;

آخر ظهور لميغان ماركل بدون خاتم الزواج يثير الشائعات

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
آخر ظهور لميغان ماركل بدون خاتم الزواج يثير الشائعات

ظهرت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، مؤخرًا في صورة وهي تحتفل مع صديقاتها بعيد ميلادها الثاني والأربعين. وعلى الرغم من أن الصورة بدت عادية، إلا أنها سرعان ما أثارت شائعات حول طلاقها.

نُشرت الصورة على خاصية الاستوري على حساب إحدى صديقاتها على إنستغرام، وانتشرت على نطاق واسع، حيث أشار المستخدمون إلى أنها لا ترتدي خاتم زواجها. سرعان ما أثار هذا شائعات الطلاق من زوجها دوق ساسكس، الأمير هاري.

في الصورة، شوهدت ميغان ماركل وهي تحتفل بعيد ميلادها مع صديقتين.عند إلقاء نظرة فاحصة، يمكن للمرء أن يلاحظ أن خاتم الزواج لا يظهر بالصورة على الرغم من أنها لا تزال ترتدي دبلة خطوبتها. أضافت هذه الصورة الوقود إلى نار شائعات الطلاق وحقيقة أن الزوجين يفترقان بعض الوقت.

صُدم العديد من الأشخاص بسبب عدم وجود خاتم الزواج، وعبروا عن ذلك في قسم التعليقات، كتب أحدهم "أتساءل ماذا حدث لخاتم الخطوبة؟"، بينما علق شخص آخر "لا يرتدي الجميع خواتم خطوبتهم في الحياة اليومية. أنا لا أفعل ذلك".

وفقًا لمجلة بيبول، فإن خاتم زواج ميغان ماركل، عبارة عن خاتم من ثلاثة أحجار: بماسة كبيرة وحجران جانبيان.

هذه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد الدوقة بدون خاتم زواجها. وفقًا لمجلة بيبول، في سبتمبر 2019، لم ترتدي الخاتم في جولة الزوجين في جنوب إفريقيا، بدلاً من ذلك، كانت ترتدي دبلة زواجها من الذهب الويلزي فقط مع خاتم ماركيز فيروزي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه