;

سرقة مهيرة عبدالعزيز في باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
سرقة مهيرة عبدالعزيز في باريس

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، عن تعرضها للسرقة في مطار باريس أورلي، جنوبي العاصمة الفرنسية باريس، عقب وصولها إلى فرنسا وعن فقدانها الكثير من متعلقاتها الشخصية.

وقالت مهيرة عبد العزيز عبر حسابها على السوشيال ميديا إنها تعرضت للسرقة فور وصولها إلى المطار، حيث فقدت الحقيبة التي تحتوي على أهم مقتنياتها الشخصية، والتي تحمل الهاتف وجواز السفر وغيرها من الوثائق المهمة.

وتابعت مهيرة عبد العزيز في رسالتها لمتابعيها: "وصلت مطار باريس أورلي واتسرقت مني الشنطة بداخلها جواز سفري وتليفوني والفيزا كارت ومحفظتي، رحت وسويت بلاغ في الشرطة وكلمت السفارة طبعا ما قصروا وإن شاء الله يوم الاثنين بيطلع لي جواز سفر مؤقت".

وكشفت مهيرة عبدالعزيز عن قلقها الشديد بسبب سرقة هاتفها بشكل خاص لأنه مرتبط بكافة الحسابات الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقالت: "بس للأمانة تليفوني متوهجة فيه لأن كل شيء مرتبط بالتليفون وخاصة حسابات السوشيال ميديا لن أستطيع التواصل من خلالها إلا بعد عودتي لدبي".

وطالبت مهيرة عبد العزيز الشرطة الفرنسية بالتحقيق مع العاملة بدورات المياه في المطار، لاعتقادها أنها هي السارقة.

وقالت إنها نسيت حقيبتها داخل دورة المياه، ولم تمر دقائق حتى عادت لاستعادتها مرة أخرى ولكنها لم تجدها ووجدت العاملة هناك، ولكن الشرطة لم تستجب لفتح التحقيق بسبب العطلة أيضاً"

في وقت سابق كانت مهيرة حسمت حقيقة خلافها مع لجين عمران الإعلامية الشهيرة  وظهرت مهيرة عبد العزيز مع الإعلامي علي عجمي، والذي تسائل بدوره عن سر خلاف الإعلاميتين الشهيرتين، مستوضحا سبب عدم ظهورهما معاً خلال الفترة الأخيرة كعادتهما، وهو ما ردت عليه مهيرة عبد العزيز قائلة إن بعد كورونا كل العلاقات تغير وأصبحت الأشخاص بعيدة عن التجمعات.

 علي العجمي حاول استيضاح الأمر لترد عبدالعزيز وتقول: "ما بعرف ليش الناس مركزة مع الأمر أنت مو أول واحد يسألني، لكن عادي، بعد كورونا اختلفت علاقات الناس وشكل العلاقات صار اللي بيخرج ما بيخرج وهكذا فده أمر طبيعي"، لتهرب بذلك من الإجابة بشكل واضح عن الأمر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه