;

تفاصيل شراء كريستيانو رونالدو لقصر جديد في "جزيرة المليارديرات" بدبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
تفاصيل شراء كريستيانو رونالدو لقصر جديد في "جزيرة المليارديرات" بدبي

أنهى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، صفقة شرائه لقصر جديد في مدينة دبي، بجزيرة النخلة المعروفة باسم "جزيرة المليارديرات".

وكشفت وكالة "بلومبيرغ" عن أن النجم البرتغالي أصبح من ضمن مجموعة من الأثرياء الذين اختاروا الاستثمار في المدينة العالمية التي تشهد مشروعات ضخمة فاخرة.

موعد تسلم رونالدو لقصره الجديد بدبي

ومن المقرر أن يتسلم رونالدو قصره الجديد في دبي خلال العام الجاري، حسب ما كشفت وكالة "بلومبيرغ"، والتي أرجعت إقدام "صاروخ ماديرا" على تلك الخطوة إلى كونه من الزوار الدائمين لدولة الإمارات، "ما جعله يقرر شراء قصر يصبح مقراً له كلما قرر زيارتها".

ولفتت إلى أن سوق العقارات في دبي سجلت أخيراً أرقاماً قياسية غير مسبوقة على مستوى المبيعات والاستثمار، مشيرة إلى أن عدد المليارديرات في جزيرة النخلة لكل كيلومتر مربع يفوق أي مكان آخر في دولة الإمارات، حيث تتعدد الأماكن التي يتم فيها بناء قصور وفلل فاخرة، مثل نخلة جميرا، وتلال الإمارات، وتلال دبي.

تصميم قصر رونالدو الجديد بـ"جزيرة المليارديرات"

تبلغ مساحة قصر رونالدو الجديد نحو 30 ألف قدم مربع، وهو مصمم على هيئة ست غرف نوم، وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، وصالة عرض تتسع لسبع سيارات، إضافة إلى منتجع صحي، وسكن للموظفين، ومسبح على السطح، مع إطلالات كاملة على وسط دبي.

وبحسب "بلومبيرغ"، يوجد في المقابل على ساحل لا مير قصر آخر، تبلغ مساحته 37 ألف قدم مربعة، ويضم ساحة فناء خضراء في وسطه، إضافة إلى ستة أجنحة، ومسبح داخلي.

ويقع القصر في كمباوند مسور يضم نادياً لليخوت، ومجموعة من الشواطئ، والمطاعم راقية.

ملامح "جزيرة المليارديرات" معقل القصر الجديد لرونالدو 

تتميز "جزيرة المليارديرات" بمساحات القصور شاسعة، على امتداد المدينة المشمسة في المنطقة التي أطلق عليها (الميل الذهبي في دبي)، نسبة إلى فنادقها من فئة الخمسة نجوم، بما في ذلك فندق ماندارين أورينتال، ومنتجع فور سيزونز، ومنتجع بولغاري، فضلاً عن النوادي الشاطئية سان تروبيه.

وأشارت "بلومبيرغ" إلى أن مساحة القصور في "جزيرة المليارديرات" تراوح بين 20 ألفاً و45 ألف متر مربع، وتبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 مليون درهم، مبينة أن جزيرة نخلة جميرا تعد أكثر الوجهات المفضلة بالنسبة إلى العملاء الأثرياء، خصوصاً أن نمط الحياة في دبي جذاب بشكل متزايد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه