;

الآلاف يقتحمون الملعب.. شغب الجماهير يؤخر انطلاق نهائي دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
الآلاف يقتحمون الملعب.. شغب الجماهير يؤخر انطلاق نهائي دوري الأبطال

أدى الشغب الجماهيري الذي شهده محيط ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، إلى تأجيل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا لقرابة 40 دقيقة عن موعده المحدد سلفاً. 

وكان من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد، مساء السبت على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، لكن الفوضى الجماهيرية الخاصة بأنصار ليفربول، وصعوبة الوصول الكثير منهم لملعب المباراة، فضلاً عن اقتحام الالاف للملعب دون تذاكر حال بين انطلاقها في موعدها.

وأعلن المذيع الداخلي لملعب "دو فرانس" الذي يحتضن المباراة النهائية تأخير انطلاق مارثون إسدال الستار على دوري أبطال أوروبا لمدة 15 دقيقة، لما وصفه بـ"أسباب أمنية".

ولكن، يبدو أن المسؤولين وجدوا صعوبة في بدء اللقاء بالساعة 9.45 بتوقيت مكة المكرمة، ليتم تأجيلها لمدة ربع ساعة أخرى.

وتقرر أن يقوم نجوم ليفربول وريال مدريد بعمليات إحماء أخرى، لحين دخول جميع المشجعين والاطمئنان إلى أن الوضع أصبح لائقا لبدء اللقاء.

يذكر أن ليفربول يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه، ليحتل وصافة الأكثر تتويجا بالبطولة بالتساوي مع ميلان.

على الجانب الآخر، يحلم ريال مدريد بالابتعاد بصدارة الأكثر تتويجا بالبطولة لو فاز بها، حيث سيصبح هذا اللقب هو رقم 14 للعملاق الملكي.

وانطلقت قبل قليل، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين ليفربول وريال مدريد ، على ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتأهل ليفربول لنهائي البطولة القارية العريقة للمرة الثالثة خلال خمس سنوات، ويطمح "صلاح" لرفع الكأس للمرة الثانية وتعزيز فرصه في الفوز بالكرة الذهبية لأول مرة.

ونجح ليفربول الإنجليزي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد عبوره عقبة فياريال الإسباني في الدور نصف النهائي بنتيجة 5-2 في مباراتي الذهاب والإياب.

فيما وصل ريال مدريد  إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه