;

فيديو كويتي يصدم سيارات جيرانه عن قصد لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
فيديو كويتي يصدم سيارات جيرانه عن قصد لسبب غريب!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، حيث وثق رد فعل كويتي يصدم جميع مركبات جيرانه المتوقفة أمام منزلهم بمركبته عن قصد كما هو واضح في المقطع، مما تسبب في تلفيات كبيرة في المركبات المركونة.

كويتي يصدم مركبات جيرانه لسبب غريب

جاءت تعليقات رواد مواقع التواصل في تفسير السبب الذي جعله يقدم على هذا الفعل، أنه رد فعل على رفض جيرانه تزويجه ابنتهم، فما كان منه إلا أن قرر معاقبتهم بإحداث تلفيات في سياراتهم المتوقفة أمام منزلهم وحسب الصحف الكويتية، فقد أقدم المواطن على هذا الفعل في منطقة مبارك الكبير، حيث قام بصدم سيارات جيرانه عمدا بسبب رفض خطبة ابنتهم له، حيث أتلف جميع سياراتهم المتوقفة أمام المنزل كما تُظهر لقطات الفيديو.

كما ورد أنه قد اشتكى المتضررون عليه لدى الشرطة وبالفعل تم تسجيل قضية إتلاف مال الغير بحقه وجرى ضبط الفاهل من قبل المباحث وتبين أنه ضابط مسرح من مؤسسة عسكرية يحمل رتبة عالية وذلك وفقاً لبعض الصحف الكويتية.

على قدر غرابة رد فعل هذا الشخص وتخريبه لممتلكات الغير دون وجه حق، لكن فعلته لن تكون صادمة مثل المسؤول بشركة كويتية الذي كتبنا عنه منذ أيام قليلة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مخيف وصادم، حيث وثقت لقطات الفيديو مسؤول في شركة تنظيف كويتية وهو ينطلق بسيارته وعلى وشك أن يدهس عددًا من العمال الذين تجمعوا حول سيارته مطالبين بدفع أجورهم المتأخرة.

حيث يظهر في مقطع الفيديو المتداول، تجمع عدد من عمال الشركة، حول سيارة مسؤول في إحدى شركات التنظيف في الكويت، حيث حاصروه في محاولة لمنعه من الخروج، مطالبين بدفع رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة، إلا أن ما كان من المسؤول إلا أن تحرك بسيارته مسرعًا وكما يظهر في مقطع الفيديو كان على وشك دهس عدد من المحتجين بالفعل، حيث تساقط عدد منهم على الأرض بعد أن صدمهم بسيارته أثناء خروجه من المكان، هربًا من احتجاجات العمال.

أثار مقطع الفيديو أيضا ردود فعل واسعة، كما أثار الغضب من كل من شاهده، لكن إلى الآن لم يصدر بعد أي تعليق رسمي من الشركة أو السلطات على الحادث، لكن النشطاء اتهموا الشركة بتأخير دفع رواتب العمال الأجانب منذ أشهر وهذا ما دفعهم للتجمهر والمطالبة بحقوقهم، كما زعم البعض بأن الشركة المعنية لم تجدد لهم حتى إقاماتهم، كما لم تسمح لهم أيضا بأخذ إجازات للسفر ورؤية عائلاتهم منذ فترة طويلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه