;

مشهد نادر..طلال مداح ومحمد عبده على خشبة المسرح باستخدام الهولوجرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مشهد نادر..طلال مداح ومحمد عبده على خشبة المسرح باستخدام الهولوجرام

 شهدت ليلة تكريم صوت الأرض الخاصة بتكريم الراحل طلال مداح في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ديو خاص جمع كلا من الفنان محمد عبده و الراحل طلال مداح عبر خاصية الهولوجرام.

خلال الحفل تفاجىء الحضور بصعود محمد عبده لخشبة المسرح لتقديمه أحد أغاني الراحل مداح، ومع بدء غنائه ظهر بجواره الفنان طلال مداح بجانبه ليقدما الأغنية سوياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

الأغنية كانت "قلبي تولع بالرياض"، أحد أشهر أغاني طلال مداح التي قدمها حباً في وطنه السعودية وفي الرياض.

كان الحفل ملىء باللقطات المميزة والمؤثرة ومنها حين التقت نغم مداح ابنة طلال مداح مع شخص يشبه والدها، يدعى محمد الزهراني، في كواليس الحفل الذي استضافه مسرح الفنان محمد عبده في البوليفارد سيتي.

وأظهر الفيديو نغم وهي في حالة تأثر و دهشة من نسبة الشبه الكبيرة مع شبيه والدها الذي اقترب منها وصافحها وسأل عن حالها ورصدت الكاميرات هذه اللحظة.

وكان كرم سفير جمهورية مصر العربية لدى السعودية، أحمد فاروق، عائلة الفنان طلال مداح، وتم إطلاق اسم "صوت الأرض" على استوديو SSL، أحد ستوديوهات مرواس في السعودية تكريماً لقيثارة الشرق وعائلته.

 وكانت تذاكر حفل الاحتفاء بأعمال الموسيقار طلال مداح، على مسرح محمد عبده أرينا، في العاصمة السعودية الرياض، نفذت بعد ساعات من طرحها، وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- عن نفاد التذاكر.

كان هاشتاج ليلة صوت الأرض تصدر منصات التواصل الاجتماعي، ومن ضمن التعليقات  تعليق خالد المالك، الذي قال: " #ليلة_صوت_الأرض ليلة من ليالي الوفاء ومساحة انسانية ملؤها "وطني الحبيب". للغائب الحاضر طلال مداح سيرة حافلة بالعطاء ومواويل الأُنس. تستحضرني بالمناسبة صورة تُعرض الآن في جناح صحيفة الجزيرة المشارك رسالة كتبها رحمه الله بخط يده الجميل كما هو صوته الأجمل. شكراً".

وفي وقت سابق، قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن الحفل: " نحتفل اليوم بليلة استثنائية لفنان استثنائي من بلدي بمشاركة نجوم من اكثر من ١٣ دولة شقيقة… وفي مسرح فنان العرب محمد عبده ورمزية المكان فيها دلالة على علاقة نجوم الاغنية السعودية والعربية… ففنان العرب اصر علي برغبته ان يكون هذا الحدث في مسرحه… وهذا اثبات على عمق المحبة والاحترام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه