;

فيديو: طالبة تعلق بين الرصيف والقطار ومحاولات إنقاذ استمرت ساعة ونصف

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
فيديو: طالبة تعلق بين الرصيف والقطار ومحاولات إنقاذ استمرت ساعة ونصف

أنقذ فريق من عمال السكك الحديدية طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد أن علقت في الفجوة بين الرصيف والقطار في محطة سكة حديد دوففادا في منطقة فساكبتنم، الهند.

علقت شاشيكالا وهي طالبة في السنة الأولى في MCA، بين منصة السكك الحديدية والقطار أثناء نزولها من قطار جونتور رياجادا إكسبريس. حيث كانت الطالبة في طريقها إلى الكلية ووصلت إلى دوففادا من أنافارام. أثناء نزولها على الرصيف، انزلقت وعلقت بين المنصة والقطار مع التواء قدمها، مما جعلها محاصرة في مسار القطارات. 

بكت الطالبة طلباً للمساعدة وذلك عندما تحركت سلطات المحطة على الفور وأمرت سائق القطار بعدم استئناف الرحلة. كما أطلق أفراد قوة حماية السكك الحديدية (RPF) أعمال الإنقاذ. حيث قطعوا جزءًا من المنصة لسحب الطالبة. استمرت العملية لمدة ساعة ونصف. ثم تم نقل الطالبة المصابة إلى المستشفى.

أدى الحادث إلى تأخير لمدة ساعة ونصف في مغادرة قطار جونتور رياجادا إكسبريس وأثر أيضًا على تسيير القطارات الأخرى على الطريق.

على الرغم من هذا الحادث يتمنى كل إنسان أن لا يتعرض له خلال حياته وألا يعش هذه اللحظات المرعبة، لكن يبدو أن هذه ليست الحادثة الوحيدة، حيث هناك العديد من الحوادث المشابهة. 

حيث كتبنا منذ أيام أيضاً، عن شخص آخر سقط بين القضبان، حيث التقط مقطع فيديو مخيف، اللحظة التي قام فيها ضابطان من شرطة نيويورك بسرعة، بسحب رجل من مسارات مترو الأنفاق قبل ثوانٍ من قدوم قطار إلى المحطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه