;

بالفيديو: ضابطان ينقذان رجلاً علق بقضبان المترو قبل ثوان من قدوم قطار

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
بالفيديو: ضابطان ينقذان رجلاً علق بقضبان المترو قبل ثوان من قدوم قطار

التقط مقطع فيديو مثير، اللحظة التي قام فيها ضابطان من شرطة نيويورك بسرعة، بسحب رجل من مسارات مترو الأنفاق قبل ثوانٍ من صرير قطار قادم إلى المحطة.

شارك مفوض الشرطة Keechant Sewell مقطع فيديو على تويتر والذي شوهد فيه اثنان من رجال الشرطة ينطلقان راكضين بعد اكتشاف سقوط رجل من على الرصيف إلى مسار القطار. وكتب على المنشور ما يلي "إن بطولات ضباط نيويورك دائمًا ما تدهشني. بالنسبة لضباط NYPD25Pct الذين أنقذوا رجلاً من قطار قادم بعد أن سقط عن طريق الخطأ على مسارات مترو الأنفاق أمس في مانهاتن، انضم إلي في تحية رجال الشرطة العظماء".

وبحسب صحيفة نيويورك بوست، قالت الشرطة إن رجال الشرطة كانوا يقومون بدوريات في الرصيف المتجه جنوبا عندما سقط الرجل من الجانب الشمالي على القضبان. ثم انطلقوا بسرعة عبر الشارع وعادوا إلى أسفل درج مترو الأنفاق إلى الجانب الشمالي من أجل إنقاذ الرجل.

وأظهر الفيديو أن الضباط أمسكوا الرجل من ذراعيه وساقيه ورفطوه على المنصة. في نهاية المقطع، هبط بسلام وتأوه بصوت عالٍ عدة مرات. قفز الضباط أيضًا من أجل الأمان، قبل ثوانٍ فقط من خروج القطار القادم من النفق.

أبلغت الشرطة أن الرجل الذي سقط على سكة القطار أصيب بجروح طفيفة في يده اليمنى وظهره. بعد الحادث، تم نقله إلى جبل سيناء مورنينغسايد في حالة مستقرة.

لا يزال سبب سقوط الرجل غير واضح، لكن رجال الشرطة قالوا أيضًا إن الحادث كان "عرضيًا" ولم ترد أنباء عن إصابات أخرى.

في غضون ذلك، أشاد مستخدمو الإنترنت بضباط الشرطة لتصرفهم السريع حيث كتب مستخدم "الضباط والمواطنون الأبطال يعملون معا لإنقاذ الأرواح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه