;

بالفيديو طفل محاصر في بئر ضيقة منذ أيام ومحاولات إنقاذه لا زالت مستمرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
بالفيديو طفل محاصر في بئر ضيقة منذ أيام ومحاولات إنقاذه لا زالت مستمرة

في قصة تعيد للأذهان مأساة الطفل ريان المغربي، تجري عملية إنقاذ ضخمة في الهند لإنقاذ طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات، الطفل تانماي ساهو، الذي ظل عالقًا في بئر لأكثر من يوم. وقع الحادث في ولاية ماديا براديش بوسط البلاد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر، حوالي الساعة 5 مساءً عندما سقط تانماي في البئر الضيقة أثناء اللعب مع أصدقائه.

وفقًا لمسؤولي الإنقاذ، فإن الطفل عالق على ارتفاع 55 قدمًا تقريبًا في عمق 400 قدم. ويقوم المسؤولون بضخ الأكسجين للطفل ولكن بسبب طبقات الطين يصعب عليهم تقييم حالته.

وقال قاضي المقاطعة لوكالة أنباء ANI إن الأمر قد يستغرق بضع "ساعات أخرى للإنقاذ"، حيث قال "يستغرق الأمر وقتا أطول مما كان متوقعا لوجود حجارة داخل البئر".

حاليًا، تساعد استجابة الدولة للكوارث في جهود الإنقاذ. وقد حفرت الآلات حتى الآن نفقًا متوازيًا يبلغ عمقه 25 قدمًا تقريبًا.

كما عبر شيفراج سينغ تشوهان، رئيس وزراء الولاية، عن قلقه بشأن الطفل عبر تويتر، وقال إنه على اتصال دائم بالإدارة المحلية. كما قال إنه يصلي من أجل سلامة الطفل. 

يُذكر أنه، لقي العديد من الأطفال في الهند حتفهم بسبب الاختناق بعد أن علقوا في الآبار. وقد أقيمت هذه الآبار لاستخراج المياه من أجل عملية الري بسبب نقص المياه في هذه المناطق.

بسبب نقص المياه، يقيم العديد من المزارعين في الهند الآبار العميقة المحفورة في الأرض لاستخراج المياه ومع ذلك، بعد جفاف هذه الآبار، يتم التخلي عنها وتركها مكشوفة، مما يشكل خطرًا كبيرًا على المارة وخاصة الأطفال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه