;

بعد محاولة النجاة لمدة 24 ساعة.. لحظة إنقاذ رجل من قارب على وشك الغرق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
بعد محاولة النجاة لمدة 24 ساعة.. لحظة إنقاذ رجل من قارب على وشك الغرق

أنقذ خفر السواحل الأمريكي رجلاً من قارب مغمور جزئياً في المحيط الأطلسي بالقرب من ساحل فلوريدا بعد 24 ساعة من محاولاته للبقاء على قيد الحياة.

كان تشارلز جريجوري البالغ من العمر 25 عاماً في عداد المفقودين في البحر لأكثر من 24 ساعة بعد توجهه إلى رحلة صيد في الصباح الباكر، وقال خفر السواحل الأمريكي إن السيد جريجوري شوهد آخر مرة وهو يغادر على متن قارب صيد الصغير مساء الخميس. وتواصلت عائلته مع خفر السواحل مساء الجمعة للبحث عنه.

قال خفر السواحل في بيان صحفي "رصد طاقم طائرة من طراز HC-130 Hercules جريجوري، صباح يوم السبت، جالسًا في زورقه المغمور جزئيًا بالمياه".

ونشروا أيضًا مقطع فيديو لعملية الإنقاذ والتي حدثت في الساعة 10.40 من صباح يوم السبت. في المقطع، يمكن رؤية تشارلز جريجوري وهو يلوح لرجال الإنقاذ من القارب نصف المغمور.

قال والده ريموند جريجوري لشبكة سي إن إن، إن موجة قلبت قارب تشارلز وبدأ في الانجراف بعيدًا عن الشاطئ. وقال إن تشارلز فقد سترة نجاة وهاتفه المحمول وشاهد أسماك القرش ولسعته قناديل البحر.

وأضاف ريموند جريجوري "لقد كان خائفاً حتى الموت. قال إنه تحدث إلى الله في تلك الساعة أكثر بكثير من حديثه إلى الله طوال حياته". كما شكرت والدته ديبرا جريجوري المستجيبين الأوائل وفرق الإنقاذ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه