;

امرأة تدفع طفلة 3 سنوات من على رصيف القطار إلى القضبان في فيديو مروع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
امرأة تدفع طفلة 3 سنوات من على رصيف القطار إلى القضبان في فيديو مروع

أن تشاهد إنساناً يحاول إنهاء حياة آخر، هو مشهد مروع وقاس، فما بالك لو شاهدت شخصاً بالغاً يدفع طفلة إلى الموت في مشهد مرعب، هذا ما التقطته كاميرات محطة بورتلاند للسكك الحديدة. حيث ستُحتجز امرأة متهمة بدفع فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات من على منصة بورتلاند للسكك الحديدية إلى القضبان الحديدية.

قال مكتب المدعي العام لمقاطعة مولتنوماه إن بريانا وركمان، 32 عامًا، تم استدعاؤها يوم الخميس بتهم الاعتداء في وسائل النقل العام والسلوك غير المنضبط وتعريض شخص آخر للخطر بشكل متهور. تظهر سجلات المحكمة أن وركمان كانت تعيش بدون مأوى في بورتلاند، حسبما ذكرت صحيفة أوريغونيان / أوريغون لايف. ولم يعرف على الفور ما إذا كان لديها محام للتعليق نيابة عنها.

في يوم الأربعاء، 28 ديسمبر، كانت المرأة وطفلتها ينتظران قطارًا في منصة Gateway Transit Center MAX في شمال شرق بورتلاند عندما سجلت الكاميرات، قيام وركمان بدفع الطفلة بعيدًا عن المنصة وعلى القضبان دون استفزاز أي شخص لها، حسبما قال مكتب المدعي العام.

وسرعان ما أنقذ رجل كان في مكان قريب الطفلة، التي أبلغت عن صداع شديد وعلامة حمراء صغيرة على جبينها، حسبما قال مكتب المدعي العام، تم التقاط الحادث بواسطة نظام المراقبة بالفيديو TriMet، وفقا لمكتب المدعي العام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه