;

لحظة إنقاذ رجل كاد أن يسقط تحت عجلات قطار مسرع في فيديو يحبس الأنفاس

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
لحظة إنقاذ رجل كاد أن يسقط تحت عجلات قطار مسرع في فيديو يحبس الأنفاس

لقي مقطع فيديو لشرطة قوة حماية السكك الحديدية (RPF) استحسانًا عبر الإنترنت، حيث اندفع اثنين من أفراد الشرطة إلى إنقاذ رجل كاد يسقط على القضبان وقت مرور قطار مسرع في محطة سكة حديد كويمباتور في تاميل نادو، يوم الجمعة.

تم التقاط مقطع الفيديو الخاص بالحادثة بكاميرا CCTV مثبتة في محطة السكك الحديدية وتم نشره على حساب تويتر الرسمي لـ RPF. يظهر أنه بمجرد أن انزلق الرجل وسقط في الفضاء بين المنصة والقطار، لكن هرع اثنان من رجال الشرطة لإنقاذه ونقلوه إلى بر الأمان في غضون ثوان.

تلقى الضابطان، وهما مساعد المفتش المساعد للجبهة الوطنية الرواندية (ASI)، أرونجيت ورئيسة الشرطة بي بي ميني، إشادة واسعة النطاق لشجاعتهم وثباتهم وإنقاذ حياة الرجل.

تفاعل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع الفيديو، الذي نشر مع تعليق كُتب فيها "قصة أخرى من الشجاعة، في تجاهل تام لسلامتهم، ولتلبية نداء الواجب لسحب راكب إلى المنصة عندما علق في الفجوة بين الرصيف والقطار في محطة كويمباتور".

حصد الفيديو آلاف المشاهدات ومئات الإعجابات منذ مشاركته على موقع التغريدات القصيرة تويتر. كما تدفق مستخدمو تويتر على قسم التعليقات في المنشور شاكرين ضباط RPF الذين أنقذوا حياة الرجل. كما أعاد أكثر من 900 شخص مشاركة المنشور.

كتب أحد المستخدمين "عمل رائع من أجل الإنسانية. أحسنت. مبروك". كتب مستخدم آخر "عمل رائع. استمروا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه