;

لحظات إنقاذ سائق شاحنة نصفها على جسر والآخر يتدلى في الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
لحظات إنقاذ سائق شاحنة نصفها على جسر والآخر يتدلى في الهواء

أنقذ رجال الإطفاء في فلوريدا بالولايات المتحدة، سائق شاحنة علق وسط حطامها وترك متدليا من أعلى جسر فوق طريق سريع مزدحم.

تم التقاط عملية الإنقاذ المثيرة بالكامل في مقطع فيديو، وتمت مشاركته بواسطة إدارة الإطفاء في مقاطعة بالم بيتش. وبحسب صحيفة الإندبندنت، فإن الشاحنة ذات الـ 18 عجلة سقطت على جانب الجسر في بالم بيتش جاردنز في فلوريدا، بعد هطول أمطار غزيرة. وتم نقل السائق إلى المستشفى لكنه خرج في وقت لاحق بصحة جيدة.

ويظهر في الفيديو رجال الإنقاذ وهم يقومون أولاً بتأمين المنصة، قبل استخدام السلم للوصول إلى سائق الشاحنة ونقله إلى بر الأمان. وقالت إدارة إطفاء مقاطعة بالم بيتش إن الرجل "محظوظ للغاية لأنه على قيد الحياة".

حصد الفيديو أكثر من 66 ألف مشاهدة والعديد من التعليقات والإعجابات. وأشاد المستخدمون برجال الإطفاء وشكروهم على العمل الجيد الذي قاموا به. وكتب أحد المستخدمين "أنتم ملائكة! ليس لدي أدنى شك في أن هذا الناجي وأحباءه سيوافقون على ذلك. شكرًا مرة أخرى على هبة الحياة التي تقدمونها على مدار العام".

وفي الوقت نفسه، انتشر مقطع فيديو درامي آخر على الإنترنت الشهر الماضي. يصور المقطع عملية الإنقاذ الدراماتيكية لرجل عالق في ناطحة سحاب محترقة في المملكة المتحدة. وأظهر المقطع حريقًا كبيرًا في موقع بناء، حيث كان الرجل محاصرًا على السطح محاطًا باللهب والدخان الأسود الكثيف. تم إنزال قفص معدني بعناية، مما سمح له بالتسلق ورفعه إلى بر الأمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه