;

صديقان يحطمان الرقم القياسي بالطيران عبر 48 ولاية في أقل من يومين

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
صديقان يحطمان الرقم القياسي بالطيران عبر 48 ولاية في أقل من يومينن

حقق اثنين من رفاق الطيران رقماً قياسياً عالمياً، بالسفر عبر جميع الولايات الـ 48 المجاورة في يوم واحد و14 ساعة و13 دقيقة.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، فإن أسرع رحلة بالطائرة عبر جميع الولايات الـ 48 المجاورة، أُنجزت في يوم واحد و 14 ساعة و 13 دقيقة وقد حققها جون سكيتون وروبرت رينولدز (كلاهما من الولايات المتحدة الأمريكية) من 17 إلى 19 مايو 2023.

قرر الفريق تحطيم هذا الرقم القياسي لأربعة أسباب: "الإنجاز الشخصي لتحقيق حلم زيارة جميع الولايات الـ 48 في رحلة واحدة ولتعزيز الطيران العام ولتوضيح مدى سهولة السفر عبر البلاد على متن طائرة صغيرة ولتشجيع الآخرين على الخروج ورؤية العالم".

وقال الطيار جون سكيتوني "لقد أنجزنا للتو رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للهبوط في جميع الولايات الـ 48 المتجاورة. لقد فعلنا ذلك في 38 ساعة و 13 دقيقة".

طار جون سكيتون وروبرت رينولدز بطائرتهم إلى كل ولاية وهبطوا فيها، ثم أقلعوا بسرعة مرة أخرى. وقال سكيتون "ربما كانت أقصر مسافة قضيناها بين ولايتين حوالي أربع دقائق وحدث ذلك مرتين في نبراسكا وأيوا وأوهايو ووست فرجينيا".

وقال جون سكيتون "بالنسبة لي، كان الأمر شخصياً. لدي قائمة بالأمنيات التي أردت تحقيقها والكثير من الأشياء في تلك القائمة كانت أماكن متعلقة بالطيران أردت الذهاب إليها، أحد الأشياء في تلك القائمة: أردت زيارة جميع الولايات الـ 48 في نفس الرحلة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه