;

رجل يحطم عشرات الأرقام القياسية في موسوعة غينيس في 52 أسبوعاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
رجل يحطم عشرات الأرقام القياسية في موسوعة غينيس في 52 أسبوعاً

احتفل رجل من ولاية أيداهو الأمريكية هذا الأسبوع، بإنجاز مميز يتمثل بإتمامه تحطيم 52 رقما قياسيا في 52 أسبوعاً، أي تحطيم رقم قياسي كل أسبوع في إنجاز غير مسبوق.

الرجل الخارق يسجل 52 رقما قياسيا في 52 أسبوع

Idahoan David Rush وفقًا لموقع David Rush 4 STEM الخاص به، هو واحد من أكثر حاملي ألقاب غينيس للأرقام القياسية على هذا الكوكب وقد تمت مشاهدة تسجيلاته والاستماع إليها أكثر من 100 مليون مرة، إنه مؤلف ومتحدث وفنان وخبير في صناعة التكنولوجيا في Cradlepoint، الشركة الرائدة في مجال حلول شبكات 4G و5G.

لقد حطم ديفيد عددًا من الأرقام القياسية العالمية تقريبًا أكثر من أي شخص آخر في العالم، هذه حياته وكيف يكسب رزقه، من الغريب إلى المرح إلى الصعب إلى المضحك، فعل ديفيد كل شيء وفاز بمعظمها، حيث حطم ديفيد الرقم القياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كجزء من مبادرة لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات واجتاز للتو معيارًا هائلاً، حيث حطم 52 رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في 52 أسبوعًا فقط.

بدأ ديفيد بتحطيم الرقم القياسي لتكديس ألواح الصابون الرطب مع جاره جوناثان هانون وكسر 50 رقم آخرين قبل إنهاء العام من خلال التعاون مع جار آخر لتغطية أحد أصعب أرقامه القياسية خلال العام وهو أكبر عدد من شرائح الكيوي في دقيقة واحدة باستخدام سيف ساموراي أثناء وقوفه على كرة سويسرية، مما أدى إلى حصوله على لقبه رقم 200 في موسوعة غينيس.

بدأ ديفيد المقيم في بويز بولاية أيداهو في ممارسة ألعاب الخفة في سن الثامنة وبدأ التدريب لتحقيق أول رقم قياسي له في عام 2013، لكن خلال أحد تدريباته، حدثت كارثة عندما أصيب في ركبته، لكنه قال: "لقد كانت هزيمة، فكرت كيف أتغلب على هذه العقبة؟ رد فعل الإنسان هو الاستسلام، لكني لم استسلم".

هذا الرجل موهوب في أي شيء وكل شيء بأغرب الطرق مع أرقامه القياسية، حيث يذكر موقعه عددًا قليلًا من الكلمات: "إنه أسرع لاعب حيلة في العالم وأبطأ مشعوذ في العالم ولديه الرقم القياسي لمعظم كرات البولينج التي يتم لعبها بالفأس وأطول مدة لموازنة دراجة على الذقن والكثير".

شارك ديفيد في العديد من البرامج مثل: برنامج Today Show وAmerica"s Got Talent وHuckabee Show وبرنامج الأفضل في الشهر، هذا بالإضافة إلى عشرات المقابلات الإذاعية، بجانب آلاف الظهورات على وسائل الإعلام المحلية والوطنية والدولية.