;

536 راقصًا يحطمون الرقم القياسي لموسوعة غينيس لأطول خط قطار روحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 نوفمبر 2021
536 راقصًا يحطمون الرقم القياسي لموسوعة غينيس لأطول خط قطار روحي

حطمت شبكة الكابل BET رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في نيويورك من خلال تجنيد 536 شخصًا للرقص في أطول خط قطار روحي في العالم.

قالت BET التي رتبت الحدث قبل حفل جوائز Soul Train يوم الأحد، إن خط قطار الروح الذي رقص عبر ماركوس غارفي بارك في هارلم تضمن راقصين أصليين من برامج Soul Train التلفزيونية الشهيرة، فرقة Brooklyn United مارش، 40+ Double Dutch Club ومئات من السكان المحليين.

كان محكمًا في غينيس متاحًا لضمان اتباع المشاركين لقواعد منظمة حفظ الأرقام القياسية، لقد طُلب منهم الرقص في أزواج لمسافة 40 قدمًا على الأقل للتأهل ليكون بمثابة قطار الروح.

أكدت موسوعة جينيس أن خط قطار الروح يضم 536 راقصًا وهو ما يكفي لأخذ الرقم القياسي من Goodyear Ballpark في أريزونا والتي عقدت خط قطار الروح من 426 راقصًا في عام 2014.

غينيس للأرقام القياسية

توثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية فيما يلي نظرة عامة على الاعتبارات الموجودة في صميم أي تقييم للسجل حيث يجب أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير التالية يجب أن يكونوا:

  • قابلة للقياس - هل يمكن قياسها بموضوعية؟ ما هي وحدة القياس؟ غينيس لا تقبل الطلبات على أساس المتغيرات الذاتية على سبيل المثال - الجمال واللطف والولاء.
  • قابل للتحطيم، هل يمكن تحطيم الرقم القياسي؟ يجب أن تكون العناوين القياسية مفتوحة للطعن.
  • قابل للتوحيد القياسي هل يمكن لشخص آخر تكرار السجل؟ هل من الممكن إنشاء مجموعة من المعايير والشروط التي يمكن لجميع المنافسين اتباعها؟
  • يمكن التحقق منه، هل يمكن إثبات الادعاء؟ هل ستكون هناك أدلة دقيقة متاحة لإثبات حدوثها؟
  • استنادًا إلى متغير واحد، هل يستند السجل إلى صيغة تفضيلية واحدة ويتم قياسه بوحدة قياس واحدة؟
  • الأفضل في العالم، هل قام أي شخص آخر بعمل أفضل؟ إذا كان اقتراحك القياسي جديدًا فستحدد موسوعة غينيس للأرقام القياسية الحد الأدنى من المتطلبات الصعبة لتتفوق عليها.

تقوم إدارة غينيس بتقييم جميع الألقاب القياسية الجديدة مقابل قيمهم المتمثلة في النزاهة والاحترام والشمولية والعاطفة، على هذا النحو لديهم عدد من السياسات الداخلية التي يجب أن تلتزم بها جميع السجلات على سبيل المثال هي لا تؤيد:

  • الأنشطة غير المناسبة أو تلك التي يمكن أن تسبب ضررًا أو خطرًا محتملاً للمشاهدين.
  • أي سجلات تعرض الحيوانات للخطر أو تؤذيها.
  • الأكل المفرط، تقتصر جميع سجلات الأكل لديهم على فترات زمنية قصيرة وكميات صغيرة من الطعام مثل أسرع وقت لتناول ثلاث قطع من المقرمشات الكريمية.
  • هدر الطعام، تطلب من أي سجل يتعلق بالأغذية اتباع سياسات صارمة فيما يتعلق باستهلاك الطعام والتبرع به.
  • أي سجل يتضمن استهلاك الكحول كجزء من مسابقات الشرب أو الإفراط في الشرب أو الشرب السريع.
  • الأنشطة غير القانونية سعياً وراء تحطيم الأرقام القياسية.
  • الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا لمحاولة الاحتفاظ بسجلات تعتبر غير مناسبة للقصر.
  • تتم مراجعة سياساتهم وتحديثها بانتظام بالتعاون مع المنظمات المتخصصة وبناءً على التعليقات الواردة من قرائنا.

كيف يتم تقييم المشتركين في موسوعة غينيس؟

يتابع فريق عمل إدارة الأرقام القياسيّة في الموسوعة مع جميع الأفكار المقدمة بحيادية والتزام بالأرقام كافة لضمان صحّتها فلا يتم المصادقة على أي محاولة.

ولا تمنح شهادة غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله داخل الموسوعة وفقاً لاشتراطات تحددها.

وغينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989.

وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي