;

فيديو.. تحرير دب محاصر داخل سيارة بحيلة ذكية دون التعرض لمخاطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
فيديو.. تحرير دب محاصر داخل سيارة بحيلة ذكية دون التعرض لمخاطر

وثق مقطع فيديو، عملية تحرير دب بعد أن حوصر داخل سيارة متوقفة، بتنفيذ حيلة ذكية ودون تعريض حياة أي شخص للخطر في مواجهة الدب.

حيث قام فرد من ضباط الشرطة، بربط حبل بمقبض باب السيارة والابتعاد لمسافة آمنة، ثم فتح الباب للدب ليستطيع الخروج.

كان قد تمكن الدب من الصعود إلى السيارة المتوقفة في أحد أحياء نيفادا، بحثًا على الطعام على الأرجح، ثم وجد نفسه عالقًا بعد أن أُغلق باب السيارة بطريقة ما. ونبه ضباط من قسم شرطة مقاطعة واشو إلى أن هناك دباً محاصراً داخل سيارة، ووضعوا خطة لتحريره.

تُظهر اللقطات في مقطع الفيديو المصور، أحد الضباط وهو يربط بحذر حبل حول مقبض الباب الخلفي قبل أن يتراجع بسرعة ويبتعد لمسافة آمنة. وبمجرد أن يختبئ بأمان خلف أحد الأماكن، يقوم الضابط بسحب الحبل ويفتح الباب. ويمكنك مشاهدة الدب في المقطع وهو يخرج من السيارة  ثم يندفع في اتجاه الغابة، تاركًا وراءه الجزء الخلفي من سيارة الدفع الرباعي شبه مدمر، بسبب بحثه عن وسيلة للهروب على ما يبدو.

الدببة السوداء، التي يمكن أن تنمو حتى 270 كيلوغرامًا، هي حيوانات آكلة للحوم لها حاسة شم قوية تقودها أحيانًا إلى البحث عن الطعام بين البشر. وكتبت إدارة شرطة مقاطعة واشو على تويتر يوم الأحد "الربيع هو وقت نشط  لخروج دببة تاهو، لذا تذكر جيداً أن تأخذ حذرك أثناء الاستمتاع في نزهة بالخارج وضع في اعتبارك تغليف الطعام بإحكام وتجنب ترك الطعام في السيارات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه