;

طريقة تنظيف الحمامات بحيل سهلة وغير مكلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
طريقة تنظيف الحمامات بحيل سهلة وغير مكلفة

عندما يتعلق الأمر بطريقة تنظيف الحمامات، يخشى معظمنا هذا العمل الرتيب، الحقيقة هي أن الكثيرين منا لا يهتمون بالتنظيف الشامل للحمام الذي يستحقه، لحسن الحظ، لدينا بعض النصائح الرائعة لجعل هذه المهمة أسهل كثيرًا، اتبعي نصائح التنظيف المذهلة هذه التي ليست سريعة وسهلة فحسب، بل ستجعل حمامك نظيفًا للغاية.

كيف تنظف المرآة؟

تميل مرآة الحمام إلى الإتساخ من وقت لآخر، سواء كان ذلك من معجون الأسنان أو المكياج أو بصمات الأصابع أو الغبار، هل جربتي جميع منتجات التنظيف المختلفة الموجودة في السوق ولم ينجح شيء؟ لا تخافي، لقد وجدنا لكِ الحل، كل ما تحتاجينه هو بعض الماء الساخن المغلي وبعض أكياس الشاي الأسود المخمر.

بعد بضع دقائق من نقع الشاي في الماء الساخن، اسكبيه في زجاجة رذاذ واتركيه ليبرد، الآن امض قدمًا ورشي المحلول على المرآة بالكامل ولكن بدلاً من استخدام منشفة ورقية جربي الجريدة بدلاً من ذلك، هذا في الواقع يقلل من الخطوط مع المرآة، ستكون مرآتك سريعاً نظيفة تمامًا.

تنظيف الدش بالخل

تعتبر مكونات المطبخ مثل الخل من أكثر العناصر التي لا تصدق عندما يتعلق الأمر بالتنظيف، قد يبدو هذا غريبًا بعض الشيء ولكن بمجرد تجربته، ستفاجأ من قدرته الفائقة على التنظيف وخاصة عندما يتعلق الأمر بتنظيف الدش، فإن الخل هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدمه لمعالجة جميع الأوساخ العميقة، هذا هو مفتاح رأس الدش المتلألئ والصنابير والبلاط النظيف.

استخدم الماء المغلي لفك انسداد الأنابيب

لقد عانينا جميعًا من انسداد الأنابيب أو المواسير في الحمام مرة واحدة على الأقل، بدلاً من استدعاء سباك في كل مرة، تحتاج بالتأكيد إلى تجربة هذه الطريقة البسيطة، ما عليك سوى ملء الغلاية بالماء وغليه تمامًا، ثم صب كل الماء بحذر في وعاء المرحاض أو في أي مكان يوجد فيه انسداد في الأنبوب، يجب أن يؤدي هذا على الفور إلى إذابة أي شيء يسد الأنبوب، إذا لم تنجح هذه الطريقة، فقد اقترح المنظفون الخبراء أيضًا خلط صودا الخبز والخل، خاصةً بالنسبة لمصارف الاستحمام.

تنظيف الجبس

غالبًا ما يكون الجص أو الجبس بين بلاط الحمام مغناطيسًا للجراثيم والأوساخ وغالبًا ما ننسى تنظيف هذه المناطق، لذلك أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك لجعل الحمام يبدو نظيفًا هو تنظيف الشقوق الصغيرة بمزيج من صودا الخبز والمبيض، اتركي هذا المزيج لمدة 30 دقيقة تقريبًا قبل فركه بفرشاة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه