;

في غياب صلاح.. ليفربول يفوز على تشيلسي برباعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
في غياب صلاح.. ليفربول يفوز على تشيلسي بربعاية

فاز فريق ليفربول على تشيلسي بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي يجمعهما، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.
وذلك في غياب اللاعب المصري محمد صلاح، نجم وهداف الريدز عن اللقاء، لخضوعه للتأهيل من الإصابة، التي تعرض لها مؤخرًا خلال مشاركته في مباراة غانا مع المنتخب الوطني لبطولة كأس أمم إفريقيا. 
وسجل ثنائية فريق ليفربول كلا من: اللاعب ديوجو جوتا في الدقيقة 23، واللاعب كونور برادلي في الدقيقة 39، واللاعب سوبوسلاي في الدقيقة 65، كما سجل اللاعب لويس دياز الهدف الرابع في الدقيقة 79، بينما أحرز تشيلسي هدفه الوحيد عن طريق نكوكو في الدقيقة 71.
والجدير بالذكر، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أعلن الأيام الماضية، عدم مشاركة النجم المصري محمد صلاح لمباراة تشيلسي. 
وفقًا لما جاء في تقارير صحفية إنجليزية، أن صلاح لن يكون في مباراة تشيلسي، وكذلك في مباراة آرسنال يوم الأحد. 
ويذكر أن، تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، لموجة من الغضب الشديدة، وذلك بعد رحيله من المنتخب المصري، أثناء تواجده في كأس أمم إفريقيا، إذ بعد رحيل صلاح عن الفريق بسبب الإصابة، نشر محمد صلاح بعض القصص القصيرة على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستغرام"، وهو يخوض تدريبات اللياقة في نادي ليفربول الإنجليزي.
وعلق الكثيرين من جمهور صلاح على هذه اللقطات التي تم نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، واستغرب البعض من قدرة محمد صلاح على القيام بهذه التمارين بالرغم من تعرضه للإصابة ورحيله عن المنتخب. 
وانتقد الكثيرين هذا الفعل الذي قام به محمد صلاح، خاصة الكابين أحمد حسام ميدو، الذي علق بكثرة على موقف محمد صلاح مع فريقه المصري، أثناء تواجدهم في بطولة كأس أمم إفريقيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه