;

تداول لحظة إيقاف مباراة ليفربول وتشيلسي لإفطار اللاعبين المسلمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
تداول لحظة إيقاف مباراة ليفربول وتشيلسي لإفطار اللاعبين المسلمين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة لحظة توقف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، والتي لا تزال تلعب لحظة كتابة هذه السطور، على ملعب ستامفورد بريدج، لإتاحة الوقت للاعبين المسلمين الصائمين للإفطار.

وتقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ودخل تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من كيبا في حراسة المرمى، وكوكوريلا، كاليدو كوليبالي، ويسلي فوفانا بالدفاع، وبن شيلويل، نجولو كانتي، إنزو فيرنانديز، ريس جيمس، في خط الوسط، أما الهجوم، فتمثل في ماتيو كوفاتشيتش، كاي هافرتز.

أما ليفربول، فبدأ المباراة بأليسون بيكر حارسا للمرمى، و جو جوميز، جويل ماتيب، كوناتي، تسيميكاس، في الدفاع، وفابينيو، هندرسون، جونز، في الوسط، وخط هجوم مكون من جوتا، نونيز، فيرمينو.

ودخل ليفربول اللقاء محتلًا المركز الثامن برصيد 42 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به يورجن كلوب في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

جراح ليفربول

ويعاني ليفربول من موسم كارثي، وخرج لتوه من هزيمة قاسية على يد غريمه مانشستر سيتي، قبل أيام، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الاتحاد في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وبهذه الهزيمة تتفاقم جراح "الريدز" في البطولة، حيث بات مهددا بفقدان فرصة الوصول إلى أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ورغم خسارة ليفربول، فقد تمكن صلاحمن فض الشراكة مع مايكل أوين ليكون الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعب أنفيلد بواقع 56 هدفًا، فضلا عن كونه رفع رصيده التهديفي خلال النسخة الجارية من بطولة الدوري الإنجليزي للهدف رقم 12 ليُعادل لاعب أرسنال ساكا ليحتلا المركز السادس بجدول الهدافين.

كما بات صلاح أول لاعب بتاريخ الريدز يسجل في 4 مباريات على التوالي بنفس الموسم ضد السيتيزينز، ليحقق رقما قياسيا جديدا يحسب له، بعد أن أحرز في المواجهات الثلاث الأخيرة ضد مانشستر سيتي هذا الموسم، ببطولات كأس الدرع الخيرية والدوري الإنجليزي في الدور الأول وكأس الرابطة الإنجليزي.

وسجل صلاح في شباك قطبي مانشستر، سيتي ويونايتد، بـ7 أهداف حتى الآن هذا الموسم، أي ما يعادل ما سجله الفريقان في مرمى ليفربول هذا الموسم 7 أهداف مع احتساب هدف التعادل لمانشستر سيتي في مباراة اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه