;

زيارة لمصر ولقاء مع صلاح.. "شبيه مبارك" الهندي يعود للواجهة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
زيارة لمصر ولقاء مع صلاح.. "شبيه مبارك" الهندي يعود للواجهة

علق الفنان الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، لأول مرة، على الضجة كبيرة التي أحدثها في مصر بعد انتشار فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر تشابهًا ملحوظًا مع الرئيس المصري الراحل حسني مبارك. 

وعبر الفنان الهندي خلال لقاء مع قناة "سكاي نيوز عربية"، عن دهشته بعد انتشار الفيديو بشكل كبير في مصر، قائلاً: "لم أكن أفهم في البداية سبب الشهرة التي حظيت بها في وقت قصير بمصر، قبل أن أدرك أن المصريين رأوا أن هناك شبهاً كبيراً بيني وبين الرئيس الراحل حسني مبارك".

وأضاف بهاتاشاريا، أنه مع انتشار الفيديو الذي صور في أحد البرامج الغنائية، تلقى عدد كبير من الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاء نصها: "سيدي الرئيس ارجع إلى مصر".

وروى الفنان الهندي أنه عندما علم أبناءه وأصدقاءه بالشهرة التي يحظى بها في مصر فوجئوا من الأمر، وأصبحوا يلقبونه باسم النجم المصري "محمد صلاح"، مشيراً إلى أنه أصبح من مشجعيه ويأمل في لقائه خلال زيارته المرتقبة لمصر.

وكشف بهاتاشاريا، الذي أصبح موضوعًا للتعليقات الطريفة والمحببة من قبل المصريين، أنه يُخطط لتجربة الغناء باللغة العربية استجابةً لطلبات معجبيه، مؤكداً على حماسه لاستكشاف الثقافة المصرية والتفاعل مع جمهوره هناك والقيام بأنشطة متنوعة تلبي توقعات المصريين.

وكان مقطع فيديو قد انتشر مؤخراً في مصر للموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا، حيث تم تشبيهه بالرئيس المصري الراحل حسني مبارك ورافق الفيديو تعليقات طريفة من المصريين الذين عبروا عن دهشتهم للشبه الكبير بين بهاتاشاريا والرئيس الراحل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه