;

جون سينا يثير جدلا عالميا بظهوره عاريا بالكامل بحفل الأوسكار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
جون سينا يثير جدلا عالميا بظهوره عاريا بالكامل بحفل الأوسكار

في ليلة مليئة بالمفاجآت والإثارة، قدم نجم المصارعة والسينما جون سينا ​​عرضًا مذهلاً على مسرح حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين، حيث ظهر عارياً كلياً لإحياء حادث شهير بعروض الأوسكار يرجع لنحو 50 عاماً.

ظهر جون سينا دون ملابس على مسرح حفل ​​توزيع جوائز الأوسكار أثناء تقديمه جائزة أفضل تصميم أزياء لفيلم "Poor Things"، وسط دهشة وصدمة الحضور.

وكشف "سينا" أنه أراد بذلك تكريم إحدى اللحظات الأكثر جنونًا في تاريخ جوائز الأوسكار عندما ركض رجل عارٍ على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والأربعين عام 1974 بينما كان ديفيد نيفن يقدم إليزابيث تايلور.

وقال جيمي كيميل، أثناء تقديم "سينا" للجمهور: "هل تستطيعون تخيل ماذا لو حدث ذلك اليوم؟ هل لا تعتقدون أنها ستكون مجنونة؟”، ثم ظهر سينا على خشبة المسرح بعدها.

اقرأ أيضاً

أوسكار 2024.. دافين جوي راندولف تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة

وأضاف كيميل أنه كان يخطط لهذا العرض مع سينا ​​منذ أسابيع، وأنه كان يريد أن يجعل الحفل أكثر مرحًا وحيوية.

واعترف سينا ​​بأنه شعر بالتردد قبل القيام بالعرض، وقال لكيميل: “غيرت رأيي. لم أكن أريد أن أفعل الجزء الخطير. لم أكن مرتاحًا لذلك. إنه حدث أنيق، ويجب أن تخجلوا من اقتراح هذه النكتة السخيفة”.

ورد كيميل بأنه كان يعتقد أنه سيكون مضحكًا، فقال سينا ​​بحماسة: “جسد الذكر ليس مزحة!".

حفل جوائز الأوسكار الـ96

ويعد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96 أهم حدث يشهده قطاع الترفيه وموسم الجوائز السينمائية، ويقام اليوم الأحد 10 مارس 2024 في مسرح دولبي في هوليوود، ويبث مباشرة على قناة ABC.

ويقدم الحفل الممثل والمذيع الكوميدي جيمي كيميل، للمرة الرابعة على التوالي، ويشاركه في التقديم نخبة من نجوم هوليوود، بما في ذلك هاريسون فورد، جوليا لويس دريفوس، بيدرو باسكال، هالي بيلي، أنطونيو بانديراس، نيكول كيدمان، وغيرهم.

ويتنافس على الجوائز 24 فيلماً، من بينها “تشريح سقوط”، و"باربي"، و"أوبنهايمر"، و"قتلة زهرة القمر"، و"مايسترو"، و"المتأخرون"، و"منطقة الاهتمام"، و"الأشياء الفقيرة".

اقرأ أيضاً

جوستين ترييه وآرثر هراري يفوزان بالأوسكار لأفضل سيناريو

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه