;

عقوبة قاسية لحارس مرمى برتغالي ركل منافسه بوحشية.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
عقوبة قاسية لحارس مرمى برتغالي ركل منافسه بوحشية.. وفيديو يوثق

عمد حارس مرمى برتغالي إلى الاعتداء بشكل وحشي على لاعب بالفريق المنافس خلال إحدى مباريات دوري الهواة البرتغالي لكرة القدم، ليتلقى عقوبة قاسية من اتحاد بلاده أنهت موسمه تقريبا.

وفي التفاصيل، أوقف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم حارس مرمى فريق مارينهاس المنافس في دوري الهواة عاما كاملا بسبب اعتدائه الوحشي على لاعب منافس خلال مباراة بين الفريقين.

وأظهر مقطع فيديو متداول حارس الفريق، ويدعى فرانسيسكو لاكاو وهو يركل غونزالو مارتينز مهاجم فريق إسبينهيرينسي، في المباراة التي أقيمت قبل نحو شهر.

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن مسيرة لاكاو قد تكون انتهت تماما بسبب تلك العقوبة، مشيرة إلى أن اعتداءه على مارتينز أثار غضبا واسعا بعدما ضرب منافسه وكرر ركله أكثر من مرة.

وإضافة إلى إيقاف حارس المرمى المعتدي، قرر الاتحاد البرتغالي فرض غرامة مالية على ناديه مارينهاس بقيمة 300 يورو، واعتباره خاسرا في تلك المباراة بنتيجة 3-0، مع حرمانه من حضور جماهيره لعدة مباريات.

وتباينت ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فرأى بعض المعلقين أنه يستحق تلك العقوبة بعدما أظهر وحشية غير مقبولة ومن دون أسباب تستدعي ذلك.

بينما قال آخرون إن العقوبة قاسية، مستدلين بذلك على تصرفات مشابهة للاعبين آخرين لم يتعرضوا للعقوبة ذاتها، على غرار ما فعله لاعب برتغالي آخر هو بيبي حين كان يدافع عن ألوان ريال مدريد الإسباني واعتدى اعتداء عنيفا جدا على أحد اللاعبين عام 2009


.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه