;

عتق رقبة حازم عبد الله المطرفي.. فايز المالكي يعلن اكتمال مبلغ الدية

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
عتق رقبة حازم عبد الله المطرفي.. فايز المالكي يعلن اكتمال مبلغ الدية

بعد أن تصدر وسم "عتق رقبة حازم عبد الله المطرفي" وسائل التواصل الاجتماعي. زف فايز المالكي لوالدته خبراً ساراً ليكتب نهاية سعيدة للقضية التي شغلت الرأي العام السعودي.

قضية حازم عبد الله المطرفي

شغلت قضية الشاب السعودي حازم عبد المطرفي رواد وسائل التواصل الاجتماعي السعودية، بعد أن طلبت والدته المساعدة في جمع مبلغ دية يبلغ قدره بـ 15 مليون ريال سعودي مع مهلة أربعة عشر يوماً فقط.

وتعود القصة إلى نشوب خلاف بين قبيلتين سعوديتين، راح ضحيته شخص من إحدى القبيلتين والتي طلبت الدية من حازم عبدالله المطرفي بمهلة  محددة.

وفي مقطع فيديو متداول عن أحد اللقاءات التي جمعت بين القبيلتين، قام شخص يُدعى محمد بن وعلان اليامي، بثي ركبتيه وشق ثوبه أمام أفراد العشيرة أصحاب الدم، وذلك لمحاولة تقليل مبلغ الدية المطلوبة، ومن أجل عتق رقبة حازم عبد الله المطرفي وإخراجه من السجن.

فايز الملكي يعلن جمع مبلغ ديه حازم المطرفي

زف فاير المالكي خلال الساعات القليلة الماضية، بشرى سارة إلى والدة حازم عبد الله المطرفي، حيث قال في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس "بشروا والدة حازم، تم تقفيل المبلغ كامل وأسأل الله لي ولكم ولكل من تبرع وتكلم وشارك الجنة".

وتفاعل رواد منصة إكس مع الخبر الذي اعتبره البعض سعيداً، حيث عبروا عن فرحتهم في قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين "الحمد لله أني شاركت بهذا الشيء، أقسم بالله شعور براحة وسعادة، الله يقر عين أمه فيه ويحفظه لها". بينما علق مستخدم آخر قائلاً "فرحتنا كلنا والله، مو بس أم حازم، الحمد لله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه