;

امرأة سيئة الحظ تصاب بكسر في الرقبة بسبب "عطسة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
امرأة سيئة للحظ تصاب بكسر في الرقبة بسبب "عطسة"

في واقعة لا تُصدق، أصيبت امرأة بكسر في رقبتها بسبب "عطسة" في عام 2012، ولسوء حظها فإن الأمر تكرر معها مجدداً بعد ما يقرب من خمس سنوات، وتعرضت لنفس الإصابة، لكن هذه المرة بسبب الضحك.

شاهد أيضاً: مرض غريب يجعل فتاة تعطس 8000 مرة في اليوم!

وفيما يتعلق بذلك الشأن، جاء في تقرير نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، إن هذه السيدة، التي تدعى "مونيك جيفري"، وهي من مدينة "ملبورن" الأسترالية، كانت تجلس في فراشها في مارس عام 2012، عندما عطست بشكل مفاجئ، مما تسبب في إصابتها بكسر في رقبتها.

امرأة سيئة الحظ تصاب بكسر في الرقبة بسبب "عطسة"

وبالرغم من أنها كانت غير قادرة على التحرك جراء ذلك، إلا أنها تمكنت من إرسال رسالة نصية لزوجها طلبت منه فيها المساعدة، وسارع زوجها بالعودة إلى المنزل، واتصل بالإسعاف، وتم نقلها إلى المستشفى.

وتماثلت "جيفري" للشفاء من ذلك الحادث، لكنها للأسف تعرضت في وقت سابق من العام الجاري لحادث مماثل، وأصيبت بكسر في رقبتها للمرة الثانية وفي نفس المكان.

وأوضحت "جيفري"، البالغة من العمر 33 عاماً، تفاصيل ما حدث هذه المرة، قائلة إنها كانت تشعر بألم في عنقها أثناء تواجدها في العمل.

وبعد ذلك كانت تتحدث وتمزح مع أحد زملائها ثم ضحكت على دعابة، وحدث الأمر نفسه مرة أخرى وتم الاتصال بالإسعاف، ونُقلت للمستشفى، وتبين من خلال الأشعة أنها أصيبت بكسر في المكان ذاته.

وأصابت حالة "جيفري" الأطباء بالدهشة، لدجة أنهم قالوا إنه لم يسبق لهم رؤية مثل ذلك الأمر يحدث من قبل.

وهي تخشى حالياً أن تتعرض لنفس الإصابة مجدداً، خاصة وأنه في حال حدث ذلك فمن المحتمل أن تضطر للخضوع لعملية جراحية، لذلك فهي تحاول القيام بتدريبات لتقوية عضلات الرقبة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه