;

مصور يلتقط صورة مذهلة لإطلاق صاروخ فالكون 9 مع اكتمال القمر في الخلفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
مصور يلتقط صورة مذهلة لإطلاق صاروخ فالكون 9 مع اكتمال القمر في الخلفية

وثقت صورة مذهلة، اللحظة التي ينطلق فيها صاروخ سبيس إكس في الفضاء مع وجود قمر هائل في الخلفية. جاء العرض المذهل في الوقت الذي أطلقت فيه شركة الفضاء التابعة لإيلون ماسك صاروخ فالكون 9 في مهمتها الرابعة عشرة التي تحاول تحقيق الأرقام القياسية.

شارك المصور تريفور ماهلمان الصورة عبر موقع تويتر مع تعليق كتب فيه "التقطت فالكون 9 مع إنتلسات جالاكسي 33 و34 تعبر القمر الصياد الكامل الليلة من مياه النهر الهندي في فلوريدا".

في الصورة، يمكن رؤية الصاروخ وهو يحلق في سماء الليل مع وجود سلسلة من اللهب تحته مباشرة أمام إحدى فوهات القمر. في التغريدة التالية، شارك السيد ماهلمان أيضًا صورة GIF تظهر "فالكون 9 تنقل قرص قمر الصياد الكامل".

شارك السيد ماهلمان الصورة يوم الأحد وحصلت على آلاف من الإعجابات وآلاف التعليقات، حيث أطلق مستخدمو الإنترنت على الصورة وصف "مذهلة" و"رائعة". حيث كتب أحد المستخدمين "يا إلهي، هذا مذهل للغاية". وعلق آخر قائلاً: "لا يمكن تصديقه! هذا مذهل للغاية. عمل رائع".

في غضون ذلك، وفقًا لموقع ProfoundSpace.org، انطلق صاروخ فالكون 9، الذي يعلوه Galaxy 33 و34 قمراً صناعياً من Intelsat، من محطة Cape Canaveral Space Force في فلوريدا يوم السبت. سيتم الآن استخدام هذه الأقمار الصناعية من قبل مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام الرئيسية، بما في ذلك HBO وقناة ديزني وقناة Starz وقناة Discovery.

كما تم التخطيط لأربع رحلات أخرى قبل نهاية العام، بما في ذلك رحلتان من كيب كانافيرال، فلوريدا، باستخدام فالكون 9 أخرى واثنتان من غيانا الفرنسية، باستخدام صاروخ أريان الأوروبي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه