;

راكان فايز المالكي ينشر رسالة مؤثرة لوالده بمناسبة عيد الأب

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
راكان فايز المالكي ينشر رسالة مؤثرة لوالده بمناسبة عيد الأب

نشر راكان فايز المالكي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، رسالة مؤثرة إلى والده الممثل ومقدم البرامج السعودي الشهير فايز المالكي، بمناسبة عيد الأب.

مع صورة مجمعة تضم لحظات جميلة جمعته بوالده فايز المالكي منذ صغره وإلى الأن، نشر راكان فايز المالكي، أبيات شعر مع رسالة إلى والده، حيث قال "أنا أُباهي فيك أنك والدي، فمن الذي سيلوم حين أُباهي، الله يحفظك لنا ويطول بعمرك بالصحة والعافية".

بعد لحظات من نشر تغريدة راكان، انهالت التعليقات المُحبة لفايز المالكي، حيث ترك عدد من مستخدمي تويتر مجموعة من الكلمات المؤثرة في قسم التعليقات على المنشور، كتب أحد المستخدمين قائلاً "أبوك يا راكان قليل بحقه الكلمات وأفعاله وأعماله الإنسانية تشهد له، باختصار فاير محبوب الجميع، فقير، كبير، صغير، وربي يحفظكم". كما كتب مستخدم آخر قائلاً "هو ليس أب لك وحدك يا راكان، هو أب للأيتام جميعاً بما يقدمه لهم، حفظه الله ووفقه".

كما لم يفت بعض المستخدمين التعليق بخفة ظل، حيث كتب أحدهم مازحاً "أبو فايز، إذا أنت تحت التهديد من فايز المالكي أو مُختطف، ضع نقطة ونبلغ أبوك يجي ينقذك".

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها راكان فايز المالكي حبه لوالده بالعلن، حيث أنه عبر عن ذلك في العديد من المناسبات. كان قد نشر من قبل صورة تجمع ابنته بجدها فايز المالكي وكتب عليها " نور الدار وأغلى عربها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه