;

الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة يغيب عن الوعي.. ونجله يناشد الدعاء له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة يغيب عن الوعي.. ونجله يناشد الدعاء له

طالب الدكتور أحمد أبو زهرة، نجل الفنان المصري البارز عبد الرحمن أبو زهرة، الدعاء لوالده، بعد تعقد ظروفه الصحية.

وقال أحمد أبو زهرة، إن والده يعاني من التهاب رئوي حاد ويخضع للمتابعة الصحية بالعناية المركزة، كاشفاً عن آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد حالة القلق التي أصابت محبي الفنان المصري الكبير، بسبب ما انتشر عن تدهور حالته الصحية ودخوله المتكرر إلى المستشفى ووجوده بالعناية المركزة.

وأشار، في تصريحات تليفزيونية مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي المصري إبراهيم عيسى على قناة "القاهرة والناس"، إلى أنّه يفقد الوعي في بعض الأحيان ويستعيده في أحيان أخرى، غير أنّه شَدّد على كونه يخضع لرعاية متكاملة في المستشفى الذي يعالج به، متحدثاً عن صعوبات متفاوتة في عملية تلقي الطعام.

واستطرد أكثر نجل عبد الرحمن أبو زهرة في شرح تطورات حالته الصحية، قائلاً إنّ المشكلة التي أَعاقَت عِلاج والده في المنزل هي ارتفاع الحرارة وانخفاض نسبة الأكسجين، ممّا أَدّى إلى صُعوبة عِلاجه في البيت، لافتاً إلى أنّ الوضع صعب عليه نفسياً أن يَتِمّ نقله أكثر من مرة للعناية المركزة

واستكمل نجل أبو زهرة: "مَشاكل والدي بدأت بموضوع كسر الحوض، حيث اضطر الأطباء إلى أن يغيروا له مفصل الحوض كاملاً، ثم العلاج بدأ في مستشفى خاص في العجوزة، ولكن للأسف حصلت بعض التداعيات إلى أن تم نقله للمستشفى".

بدورها، وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي، رسالة لزميلها الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، بعد غيابه عن الوعي، ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

وكتبت رانيا، عبر حسابها على إنستجرام: "ربنا يشفيك ويعافيك يا أستاذ، ويقومك بالسلامة يارب".

وتداول مغردون مقطع فيديو لحفيدة الفنان، مريم، وهي تدعو الحضور للدعاء لجدها، قبيل عزفها في احتفالية مكتبة الإسكندرية.

يشار إلى أنّ الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يتواجد في المستشفى بسبب أزمة صِحّية تَعَرّض لها قبل شهرين، حينما أصيب بفيروس كورونا المستجد الذي شُفِيَ منه.

ورغم خروج عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى، فإنه عاد إليه مرة أخرى مع تَعَرّضه لعدد من الوعكات الصحية التي تَسَبّبت في دخوله إلى غرفة العناية المركزة 4 مرات خلال أقل من شهرين.

ولعبد الرحمن أبو زهرة ذكريات خاصة لأجيال من الشباب، بعد أدائه الصوتي، الذي وصف يـ"الاستثائي" لشخصي "سكار" في فيلم "الأسد الملك" الشهير الذي أنتجته "والت ديزني".

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه