;

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: أم لثلاث فتيات وسيدة أعمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي: أم لثلاث فتيات وسيدة أعمال

تصدر اسم ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة محركات البحث في المملكة العربية السعودية وذلك عقب الإعلان عن طلاقها من الفيشاوي,

معلومات عن ندى الكامل

تعمل سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات وليس لها علاقة بالوسط الفني، وهي أم لثلاث بنات من زواج سابق قبل الفيشاوي، هي الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي وظهرت معه في العديد من المناسبات العامة والفنية.

ظهرت للمرة الأولي برفقة زوجها أحمد الفيشاوي، خلال العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، في 2018.

ندى الكامل هي لاعبة نبالة مصرية و مثّلت مصر في أولمبياد لندن 2012 ولها الكثير من الأنشطة المختلفة.

لقطات من حياة ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

هي آخر زوجات النجم أحمد الفيشاوي بعد قصة حب بدأت في 2018 وعمل الثنائي على إخفائها عن الإعلام لفترة من الوقت قبل الإعلان عن زواجهما وفي ذكرى زواجهما الثالث والأخير كتب لها الفيشاوي: "3 سنين جواز دي معجزة يا نادية.. بحبك حب جنون"

خطف الثنائي أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل أنظار الحضور ونجوم المهرجان على الريد كاربت في اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5، حيث ظهرت ندى الكامل في مشهد رومانسي، وقبلت زوجها أحمد الفيشاوي أمام الكاميرات.

كان الفنان أحمد الفيشاوي احتفل على أحد شواطئ الجونة بزواجه من ندى الكامل وظهر الثنائي في قبلة على شاطئ البحر، وكانت احتفالية بزواجهما جاءت بعد فيلم عيار ناري، الذي عرض في الجونة على هامش الدورة الثانية للمهرجان.

طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

كتبت ندى، خلال إعلانها الانفصال عن الفيشاوي عبر حسابها الخاص على انستغرام: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري"، وتابعت: "وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرًا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس... وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة...".

وتابعت: "ولكن... وإحقاقا للحق... لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر... سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه