;

الصبارة الراقصة: دمية تنشر السعادة حول العالم.. إليك مواصفتها وسعرها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
الصبارة الراقصة: دمية تنشر السعادة حول العالم.. إليك مواصفتها وسعرها

الصبارة الراقصة، واحدة من أحدث الاختراعات الطريفة، التي ظهرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي، التي تكون عبارة عن صبارة تقوم بتسجيل الأصوات وترددها مجددًا، من خلال الرقص على الصوت أو الأغاني.

ظهرت الصبارة الراقصة في الفترة الأخيرة، من خلال بعض الفيديوهات على تطبيق التيك توك، حتى أصبحت تريند عالمي يقوم الكثيرون بشرائه، لتسجيل بعض اللقطات الكوميدية رفقة أسرتهم وأصدقائهم.

تفاعل عدد كبير مع لعبة الصبارة الراقصة أو Dancing cactus، من خلال التعليقات والكوميكس الضاحكة، بالإضافة إلى تصوير بعض المقاطع التي تيم فيها شرح كيفية تشغيلها.

الصبارة الراقصة

تعتبر الصبارة الراقصة صينية المنشأ، حيث انتشرت بشكل واسع بين بلدان العالم، من خلال بعض المقاطع والصور، الذي تم بثها على منصات التواصل الاجتماعي، تواجدها بكثرة على مواقع التسوق الإلكتروني، قبل وصولها إلى البلدان العربية.

الصبارة الراقصة عبارة عن صبارة باللون الأخضر، مصنوعة من خامة القطن، مع وجود قصرية زرع باللون البني، يختلف أشكالها من خلال وجود أفرع زينه على الصبارة، أو قبعة وغطاء رأس، بعض الأشكال الأخرى تكون الصبارة حاملة غيتار.

كما متاح نوعين من الصبارة الراقصة، الأول عبارة عن جهاز يقوم بسماع الصوت وتردده، الثاني يقوم بالغناء من خلال توصيله بجهاز USB، كما يمكنك تشغيل حوالي 120 أغنية من خلالها.

انتشرت الصبارة الراقصة بسرعة البرق بين العالم، بسبب إدخالها حالة من البهجة والفرحة على الأشخاص، خاصة عند تركها مع الصغار عندما يبكون، حيث تعتبر أيضًا اختراع يقوم بإلهاء الصغار عن البكاء وجعلهم يضحكون.

الصبارة الراقصة: دمية تنشر السعادة حول العالم.. إليك مواصفتها وسعرها

الصبارة الراقصة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت الصبارة الراقصة تريند في كثير من الدول العربية، كالسعودية والكويت ومصر، بسب المقاطع الكوميدية للأشخاص الذي قاموا بشرائها، نشر بعض الفيديوهات المضحكة لهم أثناء تجربتها، خاصة في أوقات العمل، كنوع من تخفيف التوتر ونشر الطاقة الإيجابية.

بسبب الطلب الزائد على شراء الصبارة الراقصة، ارتفعت أسعارها بشكل هائل على مواقع التسوق الإلكتروني، مقارنة بنزولها قبل الدعاية الضخمة لها على تطبيق تيك توك، إذ لقبها البعض بالدمية الضاحكة الأشهر في العالم، كما زادت نسبة المشاهدة لمقاطع الصبارة الراقصة على منصات التواصل الاجتماعي، تصل إلى مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.

سعر الصبارة الراقصة

أصبحت الصبارة الراقصة متواجدة على كثير من مواقع التسوق الإلكتروني، إذ سعرها في السعودية يبدأ من 63 إلى 83 ريالاً سعودياً، أما عن سعرها في الكويت تبدأ من 2 إلى 6 دينار كويتي، كما أنها متاحة على موقع سوق وأمازون، بالإضافة إلى تواجدها في بعض الأسواق.

أما عن سعرها في مصر يبدأ من 150 جنيهاً مصرياً، ووصل السعر بعد تصدرها التريند وزيادة الطلب على شرائها إلى 390 و600 جنيه مصري.

الصبارة الراقصة: دمية تنشر السعادة حول العالم.. إليك مواصفتها وسعرها

كيف تفرق بين الصبارة الراقصة الأصلية من التقليد

في حالة شرائها بسعر منخفض غير المتواجد على مواقع التسوق، هذا دليل على أنها غير أصلية، بالإضافة إلى اختلاف جودة الصوت بشكل ملحوظ، في حالة شرائها من مصدر غير موثوق، عليك أولاً التأكد من جودة الصوت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه