;

شيرين رضا تودع مسلسل "وبينا ميعاد": هتوحشونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
شيرين رضا تودع مسلسل "وبينا ميعاد": هتوحشونا


أعربت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن سعادتها بانتهاء تصوير وعرض مسلسلها وبينا ميعاد الذي عرض على الشاشات المصرية.

وعبر حسابها شاركت شيرين رضا، متابعيها صوراً ومقطع فيديو، من كواليس المسلسل، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " سعيدة بردود الأفعال وأن المسلسل عجبكم ..شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب".


وتابعت: " وشكراً للمخرج الجميل هاني كمال ..هتوحشونا وبينا ميعاد"، ومن التعليقات: "أكيد في جزء تاني انتو لسه سايبين حواديت كتير لسه مفتوحه".

وقال آخر: "من غير زعل عمري ماكنت أتخيل أن شيرين رضا ممكن تخليني ابكي كل البكاء ده بكاء زعل وبكاء فرح وبكاء مشاعر. وبكاء أن المسلسل خلص استاذه شيرين المسلسل نجح بيكي انت القصه عاديه وشفنها قبل كده بس شيرين رضا هي اللي خلت المسلسل في مكان تاااااني خالص بجد مش عارفه اقولك ايه كلام كفايه انك خلتيني ارجع احط امل في الدنيا تاني ورجعتيلي ثقتي في نفسي بجد برافو عليكي 👏👏👏👏👏"

مسلسل وبينا ميعاد من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

"وبينا ميعاد" هومسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

 كانت شيرين رضا، انتهت من تصوير حكاية "لو بعد حين" ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، الذي تتعاون فيها لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه