;

للشخصيات المثالية: هذه الصور قد تشعرك بالرضا الشديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
للشخصيات المثالية: هذه الصور قد تشعرك بالرضا الشديد

يمكننا أن نناقش إلى ما لا نهاية ما إذا كان هناك عدد من الأشياء المثالية موجودة في هذا العالم أم لا؟ ولكن قد نشاهد الكثير من الصور التي تؤكد لنا أن هانك مثالية وتنظيم بدرجة عالية، تجعلنا غير قادرين على وصف ما نشاهده بشكل غريب.

عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، تم تداول عدد كبير من الصور التي تظهر أشياء تم وضعها وترتيبها بشكل مثالي يثير الفزع والدهشة، قد لا يتخيل عقلك كيف تم تنظيمها.

الصور

ولكن يبقى السؤال الذي يتساءل عنه الكثير هل هذه الصور تم ترتيبها بهذا الدقة أن إنها الصدفة، هل من الممكن أن نجد فعلاً صورة لمجموعة أقلام الرصاص مرتبة بهذا الشكل بشكل جيد، هل يمكن تخيل ترتيب وضع أمر ما في مجفف الملابس بطريقة منظمة وغاية في المثالية.

 الكثير من التعليقات عبر منصات التواصل الإجتماعي، وصفت الصور بإنها تشبه الشخصيات المثالية التي نقابلها في حياتنا يومياً، والتي تتسم بالدقة الكبيرة في اختياراتها، تحب النظام والترتيب في كل شيء.

ليس هذا فقط، في بعض الأوقات تشعر بالغضب في حالة عدم وجود الأمور منظمة ودقيقة كما تريد.

كما يعرف الشخص المثالي بالمحاولة لإيصال هدفه إلى مستوى المعايير المرتفعة الخاصة به، مهما واجهه الفشل، حيث إنّ لديه مرونة تضمن استمراره في السّعي، إلى أن يصل إلى الهدف، الذي يتطابق مع معاييره، كما إنه يصب اهتمامه على الشّكل النّهائي للمُنتج، أكثر من التّركيز على ما يمكن تعلّمه من عمليّة الإنتاج نفسها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه