;

صفاء سلطان تودع والدها برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
صفاء سلطان تودع والدها برسالة مؤثرة

نعت الفنانة صفاء سلطان والدها الذي توفي بكلمات مؤثرة وعبرت عن حزنها الشديد لرحيله.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام نشرت صورة تجمعها بوالدها وهي تحتضنه، وتقبله وقالت في تعليقها المؤثر: "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب. اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

وأكملت: "اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة"، وختمت حديثها قائلة: "انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى.حسبي الله ونعم الوكيل".

وقدم عدد كبير من النجوم التعازي للفنانة صفاء، ومنهم الفنان أحمد زاهر، الذي قال في رسالته لها: " ربنا يرحمه و يغفرله و يدخله فسيح جناته شدي حيلك يا صفاء يا حبيبتي انا لله و انا اليه راجعون @safaasultaan"، وقالت الفنانة جومانة مراد: " حبيبتي البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون . الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه ويصبر قلبك "، فيما قالت منة فضالي: " الله يصبر قلبك حببتي ويرحمه برحمته ان لله وان اليه راجعون".

في وقت سابق، تحضر صفاء لإطلاق أغنية وطنية تحمل اسم  أنا القدس  في محاولة منها للفت أنظار العالم لما يعانيه الفلسطينيون في الأراضي المحتلة من الاعتداء على المقدسات.

يذكر أن آخر أعمال صفاء سلطان هو المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، من إخراج سيف الدين السبيعي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: علي وجيه، ويامن حجلي، وشارك في بطولته: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى,

نشأت صفاء سلطان في عائلة من أب أردني وأم سورية وأكملت دراستها ما بين سوريا والأردن إلى أن أتمت الثانوية العامة.
سافرت صفاء سلطان إلى الولايات المتحدة الأميركية لدراسة طب الأسنان ولكنها عادت بعد سنوات ولم تكمل دراستها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه