;

شيرين رضا «الكوميدية» تتحدث عن أسباب انزعاجها من صوت الأذان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
شيرين رضا «الكوميدية» تتحدث عن أسباب انزعاجها من صوت الأذان

حلت الفنانة المصرية شيرين رضا، أمس الثلاثاء، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، عبر برنامجها «حبر سري»، الذي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

وتحدثت الفنانة شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج «حبر سري»، عن العديد من الأمور التي شغلت جمهورها خلال الفترة الأخيرة، منها حقيقة ارتباطها بشاب يصغرها في السن بـ 28 عامًا، ومواصفات فتى أحلامها، والأسباب التي دفعتها للهجوم على صوت الأذان في المساجد المصرية وغيرها من الأمور الشائكة.

وأثارت التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين رضا، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية.

ونفت شيرين رضا في مستهل حديثها شائعة ارتباطها بشاب يصغرها في العمر بـ 28 عامًا، قائلة «ليه أعمل كده، ده في عمر ابني، أنا أنجبت ابنتي وأنا عمري 21 عاما».

وأضافت، أنها لا تشترط عامل السن للارتباط بشخص ما،مشيرة إلى أنها لا تعترف بما يسمى بـ «العمر»، معللة صحة ذلك بـ «قد أجلس مع شخص عمره 50 عاما وتافه، وأجلس مع شخص آخر عمره 30 عاما ومثقف».

وتابعت «شيرين»: «فشلت مرتين في الزواج ومش هتجوز تاني، أنا معنديش وقت للحب لأني بشتغل طول الوقت ومعنديش مجال في يومي يكفي حد زيادة في حياتي».

وكشفت شيرين رضا عن أكثر الأشياء التي تلفت نظرها في فتى أحلامها، قائلة: «يكون بيضحكني، أنا كوميدية وأحب الضحك ونمر في يومنا بأشياء كثيرة خفيفة».

وعن سبب هجومها على صوت الأذان، والجدل الذي أحدثته تصريحاتها حول هذا الموضوع، أوضحت «شيرين»: «معنديش مشكلة مع الأذان، بس طبقة الصوت لازم تكون حلوة، وأنا ساعات بمشي في الشارع وبحب أسمع صوت الأذان لما يكون المؤذن صوته حلو، أنا أكيد مش هعارض ربنا، ومعنديش مشكلة مع الصوت العالي».

وتابعت حول النقطة سالفة الذكر: «مش مهم يكون الصوت عاليًا، بس يكون حلو، ويكون هناك توحيد في إقامة الأذان مش كل واحد لوحده، ويحدث تداخل في الأصوات».

وفجرت شيرين رضا مفاجأة لجمهور المطربة الإماراتية أحلام، وذلك بعدما كشفت عن عدم معرفتها نهائيًا بها أو حتى تصادف سماعها لأيًا من أغانيها.

وتطرقت شيرين رضا، خلال حديثها، لعلاقتها بالحيوانات الأليفة، إذ كشفت عن تربيتها لما يقارب الـ 91 قط، وكلبين، وببغاء.

يذكر أن شيرين رضا تشارك في رمضان 2022 بمسلسل «شغل في العالي» مع فيفي عبده ومروان يونس، وتوني ماهر، وبسمة داود إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي. والقصة من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور قصة المسلسل  حول افتتاح إحدى الأكاديميات للانتقام من الرجال، وذلك في إطار كوميدي، حيث تقدم شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتي تنتمي لطبقة اجتماعية عالية، فيما تجسد الفنانة فيفي عبده شخصية تنتمي لطبقة شعبية.

وعلى الرغم من انتماء فيفي عبده خلال أحداث المسلسل لطبقة اجتماعية مختلفة عن شيرين رضا، لكن تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المواقف الكوميدية. وخلال تسلسل الأحداث تخطط الصديقتان دائمًا للانتقام من الرجال، من خلال خوض عدد من عمليات النصب والاحتيال على مجموعة من الرجال، كنوع من الانتقام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه