;

مهرجان الإسكندرية: شطب شيرين رضا حال حضورها لـ"المزاريطة السينمائي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
مهرجان الإسكندرية: شطب شيرين رضا حال حضورها لـ"المزاريطة السينمائي"

لاقى "مهرجان المزاريطة السينمائي" الذي أعلن صناع مسلسل "الكبير أوي" عن تنظيمه خلال الحلقات القادمة، صدى واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت فكرة المهرجان في الحلقة السادسة والعشرين من أحداث المسلسل الذي يدور في إطار كوميدي ويحظى بنسب مشاهدة عالية بين قطاع كبير من الجمهور منذ انطلاق المارثون الرمضاني الجاري.

وحرص الفنان أحمد مكي، بطل مسلسل "الكبير 6"، خلال أحداث الحلقتين 26 و27 على حضور الفنانة شيرين رضا لـ"مهرجان المزاريطة السينمائي"، لتكون ضمن كوكبة الفنانين الذي يحاول استقطابها لحضور الدورة الأولى من المهرجان.

وشارك مهرجان الإسكندرية السينمائي، في حالة الترقب الذي انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن "مهرجان المزاريطة السينمائي" الذي ينتظر جمهور مسلسل "الكبير 6" مشاهدته خلال أحداث الحلقات المقبلة.

ونشر "الإسكندرية السينمائي" منشور ساخر، أعلن خلاله رفضه استقبال الأفلام التي ستعرض في "مهرجان المزاريطة السينمائي"، في أيًا من دوراته المقبلة.

 

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، إذ أصدر "الإسكندرية السينمائي" بيانًا أخر، داعب خلاله الفنانة  شيرين رضا، وحذرها من شطب اسمها من قوائم ضيوف مهرجان الإسكندرية في حالة تأكيد حضورها لمهرجان المزاريطة.

من ناحيتها، علقت الفنانة شيرين رضا على الجدل الفكاهي المثار حول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "الكبير 6" خلال أحداث "مهرجان المزاريطة السينمائي".

ونشرت شيرين رضا صوراً من كواليس تصوير "الكبير 6" خلال مشاهد "مهرجان المزاريطة السينمائي"، وكتبت معلقة: "انتهى الانتظار أخيرا.. أنا بالفعل ذهبت إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وكان من دواعي سروري لقاء الكبير".

يشار إلى أن الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي» الذي يعرض في المارثون الدرامي الجاري، حقق نجاح جماهيري كبير ليس في مصر والدول العربية فحسب، بل تخطى كل ذلك، وذاع صيته في دولًا أخرى بعيدة كما هو الحال في كوريا الجنوبية. 

وسلطت الصحافة الكورية، الضوء على المسلسل بعد عرضه لحلقات تحاكي المسلسل الشهير «لعبة الحبار»، وذلك بحسب ما أفاد سفير مصر لدى كوريا الجنوبية. 

وقال السفير المصري لدى كوريا، خلال منشور، عبر صفحته على فيسبوك، إن الصحافة الكورية اهتمت بتسليط الضوء على حلقات الجزء السادس من مسلسل «الكبير»، التي كانت تحاكي مسلسل «لعبة الحبار» بطريقة كوميدية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه