;

بعد إنذارها بالطرد... شاكيرا تودع برشلونة برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
بعد إنذارها بالطرد... شاكيرا تودع برشلونة برسالة مؤثرة

بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، توجهت شاكيرا إلى إنستغرام مؤخراً لتوديع برشلونة. حيث نشرت المغنية وكاتبة الأغاني، صورة لسماء برشلونة مع رسالة وداع باللغة الإسبانية.

غادرت شاكيرا برشلونة بعد تلقيها "إشعار إخلاء" من والد جيرارد بيكيه. حيث أفادت وسائل إعلام إسبانية أنه بعد أن غنت أغنيتها التي هاجمت من خلالها بيكيه وحبيبته الجديدة، تلقت المغنية خطابًا يأمرها بإخلاء منزل عائلة الزوجين السابقين.

لم يكن هناك أي ذكر لإشعار الإخلاء في رسالة الوداع التي كتبتها شاكيرا على إنستغرام قبل أن تغادر هي وطفليها المدينة من أجل حياة جديدة في فلوريدا. شاركت شاكيرا صورة لأفق برشلونة مع التعليق التالي على إنستغرام "لقد استقريت في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار وهو نفس الشيء الذي نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر. نبدأ اليوم فصلاً جديدًا في البحث عن سعادتهم".

وأضافت "شكراً لكل من تزلج على الأمواج معي هناك في برشلونة، حيث تعلمت أن الصداقة بلا شك أطول من الحب. شكرًا لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أتطور، شكرًا لجمهوري الإسباني، الذين كانوا دائمًا يعطونني الحب والولاء".

بعد إنذارها بالطرد... شاكيرا تودع برشلونة برسالة مؤثرة

بعد الانفصال نشرت شاكيرا العديد من المنشورات التي أوضحت مدى حزنها، كتبت في واحد من منشوراتها قائلة "يمكن أن تكون المرأة كافية. يمكنني أن أكون كافية في هذه المرحلة لنفسي ولعائلتي، لأطفالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

كان قد صرح الثنائي عن الانفصال "نأسف لتأكيد أننا نفترق. نطلب الآن الخصوصية من أجل أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا. نشكرك مقدمًا على تفهمك واحترامك". كما اتفق بيكيه وشاكيرا مؤخرًا على كيفية رعاية ابنيهما، ميلان وساشا بعد الانفصال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه