;

بالفيديو.. قطط تستقبل وتودع ركاب مترو الأنفاق في تركيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
بالفيديو.. قطط تستقبل وتودع ركاب مترو الأنفاق في تركيا

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطط في إحدى محطات مترو الأنفاق في العاصمة التركية إسطنبول، وهي تجلس على المداخل، وترافق الركاب على السلالم الكهربائية، وترسم على وجوههم الابتسامة.

في مقطع الفيديو المتداول، يمكن رؤية القطط وهي تجلس فوق بوابات المرور وتسير صعودا وهبوطا في محطة مترو الأنفاق. وجاء في التعليق على المقطع "أحضرت هذه القطة الضالة أصدقاءها للسيطرة على محطة مترو الأنفاق بأكملها في تركيا".

حصد المقطع آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث أظهروا حبهم للقطط.

وكتب أحد المستخدمين ردا على التعليق على المقطع "لا تصفهم بالشردين؛ إنهم أطفالنا، ويعيشون معنا". وقال مستخدم آخر "إنهم يملكون المدينة، وليس إسطنبول فقط. نحن نحب القطط والكلاب حقًا. نعيش معًا في جميع مدن تركيا. نهتم دائمًا بهم ونطعمهم ونحبهم". وكتب مستخدم ثالث "نعم، إنها مدينتهم وبلدهم، ونحن نعيش فيها فقط".

وقال مستخدم آخر "تركيا تهتم جيدًا بقططها وكلابها الضالة، وعلينا جميعًا أن نتعلم منها". وكتب آخر يبدو أنه يتعرف على إحدى القطط في الفيديو "اسمها سوريا. أعرفها عن قرب".

في الماضي، وفي عدة مناسبات، شهدت إسطنبول مثل هذه اللحظات الساحرة مع القطط.

وفي حادثة طريفة أخرى خلال معرض إسمود الدولي للأزياء في إسطنبول عام 2018، شوهدت قطة تسير برشاقة على المدرج، تتبعها عارضات الأزياء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه