;

أفضل فرشاة أسنان كهربائية متاحة في الأسواق

وفقًا لأبحاث وتحليلات ZDNET

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
أفضل فرشاة أسنان كهربائية متاحة في الأسواق

العثور على فرشاة الأسنان الكهربائية المناسبة لك يعني التفكير في الطريقة التي تريدها لتلائم حياتك المزدحمة.

وتعتبر Oral-B Pro 1000 أفضل فرشاة أسنان كهربائية بشكل عام، وفقًا لأبحاث وتحليلات ZDNET. قارنا ميزات مثل التسعير ، والحركة ، والنوع ، ورؤوس الفرشاة لتحديد أعلى واحد وأربع إشارات شريفة أخرى.

ويعد اختيار أفضل فرشاة أسنان كهربائية لاحتياجاتك أمرًا شخصيًا إلى حد ما ، ولكن هناك بعض العوامل التي تفيد الجميع تقريبًا.

كما يمكن لفرشاة الأسنان سهلة الاستخدام ، والشحن جيدًا ، أو التي تحتوي على بطارية طويلة الأمد ، ومجهزة بميزات مريحة مثل السرعات المتغيرة ، أن تساعدك في الحصول على أسنان نظيفة على أفضل وجه ممكن دون إزعاج.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحسين نظافة الفم، يمكن لفرشاة الأسنان الذكية الجديدة مساعدتك على تنظيف أسنانك بشكل أكثر شمولاً للوقت المناسب باستخدام إرشادات من تطبيق هاتف ذكي مرتبط بفرشاة أسنانك.

أورال-بي برو 1000

الايجابيات
من السهل العثور على رؤوس بديلة
مؤقت مدمج
قاعدة شحن ملائمة للسفر
سلبيات
ليست جيدة للثة الحساسة
عمر بطارية قصير

كولجيت هوم

الايجابيات
تصميم خفيف الوزن وسهل السفر
تنظيف الأسنان بالفرشاة
مؤقت مدمج
سلبيات
قد تكون الميزات الذكية مربكة لبعض المستخدمين
تفريش منخفض الكثافة

كويب فرشاة أسنان كهربائية

الايجابيات
صديقة للميزانية
تصميم نحيف وخفيف الوزن
خدمة الاشتراك متاحة
سلبيات
لا توجد سرعة متغيرة

فيليبس سونيكير 4100 بروتكت كلين

الايجابيات
عمر بطارية رائع
ضوء مؤشر البطارية
أجهزة استشعار الضغط
سلبيات
اهتزازات قوية جدا
قد تبدو الفرشاة صغيرة جدًا لبعض المستخدمين

فرشاة أسنان برايتلاين سونيك

الايجابيات
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
عمر بطارية طويل
أوضاع تنظيف متعددة بالفرشاة
سلبيات
يصعب العثور على رؤوس الفرشاة

ما هي أفضل فرشاة أسنان كهربائية؟

على الرغم من أن تقنية Sonic قد أعطت نتائج رائعة ، ويفضلها بعض الأشخاص، إلا أن هناك علامات قوية جدًا على أنه يمكنك تنظيف أسنانك بفعالية باستخدام فرشاة دوارة / متذبذبة مصممة بعناية.

وذهبت جائزة أفضل فرشاة إلى الطراز الأقدم Oral-B Pro 1000 برأس فرشاة أكثر كثافة وأبطأ ترددًا ودورانًا وتذبذبًا ونابضًا. كان هذا جزئيًا بسبب الموثوقية الشاملة في مراجعات المنتج وجزئيًا بسبب التوافر الواسع لكل من رؤوس الفرشاة ذات العلامات التجارية وغير التجارية ، مما يجعل هذه الفرشاة غير مكلفة لاستخدامها لفترة طويلة جدًا.

ومع ذلك ، قد تختلف أفضل فرشاة أسنان كهربائية بناءً على تفضيلاتك الشخصية. اعلم أنه على الرغم من توفر رؤوس الفرشاة الخاصة بكل من Sonicare و Oral-B على نطاق واسع ، إلا أن كلاهما يحتوي أيضًا على بعض رؤوس الفرشاة غير المتوافقة. لذا تأكد من إدراج الفرشاة الخاصة بك على أنها متوافقة على عبوة رأس الفرشاة.

ما هي فرشاة الأسنان الكهربائية المناسبة لك؟

إذا كنت تبحث عن اختيار فرشاة أسنان كهربائية متوسطة السعر مع ميزات قوية مثل مؤقت النبض الذي يجعلك تحرك فرشاة أسنانك حول فمك وعمر بطارية قوي ، فلا يمكنك أن تخطئ في أفضل خمسة خيارات لدينا.

ومع ذلك ، قد تجد أن لديك تجربة تنظيف أفضل بالفرشاة إذا اخترت علامتك التجارية وطرازك بناءً على أولوياتك

كيف اخترنا هذه الفرشاة الكهربائية؟

لكل فرشاة أسنان أخذناها في الاعتبار ، نظرنا إلى مجموعة من مواصفات ومراجعات المنتج.

وعلى سبيل المثال ، فُرَش الأسنان الأصغر حجمًا والأخف وزنًا تكون أكثر سهولة في الحمل ويسهل على مجموعة كبيرة من الأشخاص حملها بشكل مريح ، لذلك أخذنا ذلك في الاعتبار عند اختيار الفرش ، كما ساعدتنا مواصفات المنتج أيضًا في معرفة أنواع البطاريات المطلوبة أو ما إذا كانت محطة إعادة الشحن أو تم تضمين القضية.

سواء كانت الفرشاة تأتي مع أنواع متعددة من رؤوس الفرشاة أو كانت متوافقة مع رؤوس الفرشاة المتاحة على نطاق واسع ، كان أيضًا عاملاً في القدرة على تحمل التكاليف.

لقد عملنا على العثور على أفضل الخيارات التي كانت في النطاق السعري الأكثر شيوعًا ، 25 دولارًا - 75 دولارًا ، بدلاً من التركيز على الفرش التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات ولكنها تكلف أيضًا مئات الدولارات.

استخدمنا مراجعات المنتجات من العملاء لتحديد المنتجات التي تتمتع بسمعة قوية في مساعدة الناس على الشعور بأنهم كانوا ينظفون أسنانهم جيدًا ، وكانوا مرتاحين للاستخدام ، ولم يكن لديهم أضواء مزعجة أو أصوات طنين عالية للغاية ، وتحملوا رسومًا كما هو متوقع.

ما الفرق بين فرشاة الأسنان الذكية وفرشاة الأسنان الكهربائية الأخرى؟

بشكل عام ، تحتوي فرشاة الأسنان الكهربائية ببساطة على نوع من التذبذب أو الاهتزاز أو الحركة الناتجة عن الكهرباء لإزالة المزيد من البلاك من الأسنان أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة.

كما يمكن أن تحتوي فرشاة الأسنان الذكية على مجموعة متنوعة من الميزات ، ولكن من أكثرها شيوعًا في الفرش الحديثة أن تكون فرشاة الأسنان مدمجة مع تطبيق على هاتفك يساعدك على تنظيف أسنانك بفعالية ، أو تتبع عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة ، أو استخدام الفرشاة بطريقة أخرى لتحسين نظافة الفم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه