;

ميزة جديدة من خرائط أبل: العثور على الأماكن المتاحة لركن سيارتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
ميزة جديدة من خرائط أبل: العثور على الأماكن المتاحة لركن سيارتك

تم دمج خرائط أبل مع SpotHero لإحضار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين العثور على أماكن وقوف السيارات المتاحة في منطقة أو موقع معين. لن تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالتحقق من توفر مواقف للسيارات فحسب، بل ستساعدهم أيضًا في إجراء حجز لمساحة وقوف السيارات من هواتفهم.

ستعمل الميزة الجديدة على تخفيف متاعب العثور على مكان لوقوف السيارات في منطقة مزدحمة. تحتوي الميزة أيضًا على عدة فلاتر، بما في ذلك التحقق من توفر نقاط الشحن للسيارات الكهربائية. تم إطلاق التطبيق في عام 2016 ومنذ ذلك الحين استمرت شركة التكنولوجيا العملاقة في تقديم ميزات جديدة.

وفقًا لتقرير صادر عن MacRumors، تعاونت آبل مع منصة وقوف السيارات SpotHero، لمساعدة المستخدمين في الحصول على معلومات حول مواقف السيارات في أكثر من 8000 موقع عبر الولايات المتحدة وكندا. ستساعد الميزة أيضًا المستخدمين في حجز موقف للسيارات بالساعة أو بشكل يومي أو شهري، وإجراء المدفوعات عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ميزة وقوف السيارات الجديدة في خرائط آبل أيضًا على العديد من خيارات التصفية لمساعدة المستخدمين في العثور على مكان وقوف السيارات الأنسب.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة على أجهزة آيفون وماك بوك الخاصة بهم عن طريق الانتقال ببساطة إلى تطبيق خرائط آبل والبحث عن موقع شائع. بمجرد إدخال الموقع، سيُطلب من المستخدمين النقر على زر "المزيد" في بطاقة المكان ثم النقر على خيار "وقوف السيارات" في القائمة. ستتم إعادة توجيههم إلى موقع SpotHero الإلكتروني، حيث يمكنهم البحث عن أماكن وقوف السيارات وحجز مواقف السيارات القريبة وفقًا لذلك.

في وقت سابق في يوليو 2022، تم الإبلاغ عن أن شركة آبل تقدم طرقًا محسّنة للدراجات الإلكترونية من خلال تقديم مجموعة من الميزات الجديدة على خرائط آبل. تخبر الميزة المستخدمين أيضًا عن الوقت المقدر للوصول. قبل ذلك، قدمت آبل ميزة خرائط المدن ثلاثية الأبعاد الأكثر تفصيلاً مع نظام التشغيل iOS 15 في كندا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه