;

أصالة ترد على متابع طالبها بمساعدة سوريا: الضمير والمسؤولية ما وقفوا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
أصالة ترد على متابع طالبها بمساعدة سوريا: الضمير والمسؤوليه ماوقفوا

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على مطالبات أحد مستخدمي موقع التدوين تويتر لها بضرورة تقديم دعم ومساعدات لبلدها سوريا على خليفة الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

قال أحد المستخدمين في رسالته:" على الفنانة #أصالة_مصطفى_نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. (كلفة #مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً) /ما تواخذوني #ناطرين ؟؟ #المساعدات_الإنسانية".

من جانبها ردت أصالة قائلة: " أكيد ياأخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!".

كان قد  أعلن الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" عن ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الزلزال العنيف الذي ضرب عدة محافظات في شمال غرب سوريا إلى 2990 شخصا.

وقال المسؤول في الدفاع المدني السوري فراس الخليفة   إن "عمليات البحث والإنقاذ ما زالت جارية في المناطق المنكوبة من الزلزال الذي ضرب القرى والبلدات القريبة من الحدود مع تركيا والتي أسفر حتى هذه اللحظة عن مقتل 790 شخصا وإصابة أكثر من 2200 آخرين بجروح متفاوتة بعضهم في حالة خطيرة .

أصالة مؤخراً تشهد حالة من النشاط الفني فقد تألقت في حفل فبراير الكويت وعقبها ذلك تالقها  خلال حلقات البث المباشر، لحلقات برنامج سعودي أيدول، و عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت مجموعة من الصور من إطلالتها التي اعتمدتها بالحلقة، وقالت: "حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنه .. حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. "، وتابعت قائلة: "عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا ؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه