;

سلمى أبو ضيف تشارك بفيلم كينج الحلبة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
سلمى أبو ضيف تشارك بفيلم كينج الحلبة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تألقت النجمة سلمى أبو ضيف على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي انطلق بالمملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 1 وحتى 10 ديسمبر المقبل.

وتُشارك سلمى أبو ضيف خلال فعاليات المهرجان بفيلم كينج الحلبة، والذي يُعرض في قسم سينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة، ويتناول قصة مصارع يحاول شق طريقه نحو الاحترافية، ويُشارك سلمى في بطولة الفيلم ياسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، محمد لطفي، شادي ألفونس، وهو من إخراج محمد سعيد حارب، وتألقت الفنانة الشابة بإطلالة بيضاء وتسريحة شعر بسيطة ناسبت السجادة الحمراء.

سلمى أبو ضيف تشارك بفيلم كينج الحلبة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومؤخرًا جددت سلمى أبو ضيف تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

ويعتبر مسلسل منعطف خطر هو أحدث أعمالها الدرامية على منصة شاهدvip، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه ووصلت شهرة المسلسل خارج حدود الوطن العربي، بجانب حصده ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي.

 يذكر أن سلمى أبوضيف شاركت في موسم رمضان 2022 بتقديم 3 شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسليالاختيار 3  و سوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل  راجعين يا هوى مع خالد النبوي والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو وجهة عشاق الأفلام، وصانعيها، والعاملين فيها من جميع أنحاء العالم. نعرض أضخم الأفلام قبل أن تكسر شبّاك التذاكر. نعيد اكتشاف أهم الروائع الكلاسيكية وتلك التي تمت إعادة ترميمها. نأتي بأعمال تجريبية وتجارب سمعية وبصرية تتحدى المألوف، وتمزج الواقع بالخيال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه