;

بالصور.. لقطات عفوية بين لبلبة وشارون ستون في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
بالصور.. لقطات عفوية بين لبلبة وشارون ستون في مهرجان البحر الأحمر

وثقت مجموعة من الصور، لحظات عفوية بين الممثلة المصرية لبلبة والممثلة الأمريكية شارون ستون، في احتفالية المرأة في السينما، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والمقام في مدينة جدة.

وظهرت كلا من لبلبة وشارون ستون في الصور المتداولة، تتحدثان بألفة وتبتسمان في لقطات عفوية.

وجاءت احتفالية المرأة في السينما، في نهاية اليوم الأول من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات العرب والعالميين، ومنهم: شارون ستون ومريم أوزلي ولبلبة وياسمين صبري وريا أبي راشد ودانييلا رحمة ودينا الشربيني ونبيلة عبيد ويسرا وماغي بو غصن والعديد من النجمات الأخريات.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، المملكة العربية السعودية، وشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي "حوجن"، من إخراج ياسر الياسري.

وسيشهد اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري"  وهو فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من بينيلوبي كروز وآدم درايفر،  بالإضافة إلى عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" للمخرج الأسطوري هاياو ميازاكي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه