;

كندة علوش تحتفل بفيلمها "نزوح" بعد مشاركته في مهرجان فينسيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
كندة علوش تحتفل بفيلمها "نزوح" بعد مشاركته في مهرجان فينسيا

 أعربت الفنانة  كندة علوش عن سعادتها بمشاركة فيلمها نزوح بفعاليات مهرجان فنيسيا السينمائي.

 وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت كندة صور من تواجد فريق العمل على السجادة الحمراء للمهرجان.

وعلقت على الصور قائلة: "من على السجادة الحمراء لمهرجان ڤنيسيا السينمائي الدولي لحظات لن انساها قبل العرض العالمي الأول لفيلمنا نزوح بجانب طاقم عمل الفيلم المخرجة سؤدد كعدان والنجم الصديق سامر المصري والمنتجين والموزعين.. ".

وتابعت رسالتها قائلة: "ممتنة كل الامتنان وسعيدة بالحفاوة التي استقبل فيها الفيلم بانتظار عرضه في المهرجانات وصالات السينما العربية.. ".

وعلق الكثير من نجوم الفن على الصور التي نشرتها كندة ومنهم الفنانة أصالة نصري التي علقت قائلة: "ألف مبروك ياستّ البنات كنّودي الغاليه الحبيبه فخوره فيكي ستّ عظيمه وأمً رائعه وموهوبه بتدوّر على المُختلف لتبدع.. ولجميع طاقم العمل محبّتي وافتخاري فيهم كلهم كلً التّوفيق دائماً".

فيلم "نزوح" من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

ولادة كندة علوش لطفلها الثاني

في وقت سابق، كشفت كندة عن استقبالها هي وزوجها الفنان عمرو يوسف، طفلهما الثاني كريم والذي ولد قبل موعده بشهرين.

ونشرت كندة علوش عبر حسابها تفاصيل الولاة، وأول صورة لطفلها، وقالت: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام
الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس..".


وتابعت قائلة: "الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها   شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه