;

طارق العريان يصطحب نجليه لأول مرة في رحلة بصحبة نيكول سعفان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
طارق العريان يصطحب نجليه لأول مرة في رحلة بصحبة نيكول سعفان

كشف المخرج المصري طارق العريان عن قضائه عطلته الأخيرة بصحبة طفليه التوأم علي وآدم مع نيكول سعفان في فرنسا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر العريان مجموعة من الصور للأطفال معه ومع نيكول، وصاحب الصور بتعليق: "عطلة عائلية بامتياز ومجزية بعد عام حافل بالعمل الشاق والمتعب".

واختفلت التعليقات: "طب الحمدلله انه مسفرهم بعد هالتطنيش عنهم ، ومش غلط يحبوا نيكول على فكرة أو يتقبلوها لأنهم برضو بيحبوا فائق وليل نهارهم يمدحوا فيه ومصاحبين أولاده وبيسافروا معه ، حلو السلام "، "منورررررين الله يحفظكم ويحميكم الأحلى ومنورة اكتر هي نيكول قمررررر ماشاء الله يانيكول نورك وصل الة بيتي في سويسرا لانك في فرنسا قريبا علي . رحلة سعيدة وممتعه "

كان في وقت سابق، نشر العريان صور تجمعه بنيكول سعفان، بمناسبة عيد ميلادها، وقال العريان معلقاً على الصور: "كل سنة وانتي حبيبتي وصديقتي وشريكه حياتي".

ويستعد المخرج طارق العريان لعرض فيلمه الجديد البلدوزر  الذي يلعب بطولته الفنان أحمد العوضي في تأليف أحمد حسني، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

وعلى جانب آخر، ينتظر العريان مشاركته في السباق الرمضاني بمسلسل يسلط الضوء على جانب من حياة الإمام معاوية، يقدم مسلسل معاوية إعادة قراءة الشخصية الحقيقية، بشكل جديد ومختلف عما سبق تقديمه في الدراما العربية.

تدور أحداث المسلسل فيما حدث مع معاوية بن أبي سفيان بعد وفاة الصحابي الجليل عثمان بن عفان، حيث يتولى الصحابي علي بن أبي طالب الخلافة، بعد ذلك، وبعد فترة من الزمن تستمر الأحداث وصولاً إلى عصر الخلافة الأموية التي ستكون بزعامة معاوية وتتوالى الأحداث في إطار تاريخي وديني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه