;

ريم البارودي تفجر مفاجأة عن حلقة سمية الخشاب مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
ريم البارودي تفجر مفاجأة عن حلقة سمية الخشاب مع رامز جلال

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن تفاصيل اعتذارها عن المشاركة في برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يعرض على شاشة قناة "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال حلول ريم البارودي ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المذاع على عدد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان 2024.

وقالت ريم البارودي، إنها كان من المفترض أن تظهر رفقة الفنانة سمية الخشاب في رامز  جاب من الآخر، غير أنها اعتذرت في الساعات الأخيرة قبل التصوير بعد علمها بوجود الأخيرة معها في الحلقة.

وأضافت: "سمية الخشاب كلمتني وقالت هنعمل حلقة حلوة وكانت عارفة، ولكن اعتذرت قبلها علشان عيب، جايبني أنا وسمية ليه؟ علشان تضحك علينا الوطن العربي، إهانة متعمدة عيب، ويقول حريم فلان".

  • اقرأ أيضاً

رامز جلال يحرج هدى المفتي بتعليقاته: ماذا قال؟

وتابعت: "تقول عليا حريم فلان ليه؟ وإكسات فلان ليه؟ عيب.. هو ده الهزار! رامز لذيذ ودمه خفيف بس تقيل في تقديمته وتقيل في الهزار مع الضيف".

وأشارت البارودي أنها أبدت موافقتها على الظهور في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" مع أي ضيف غير سمية الخشاب، غير أن إدارة البرنامج لم تعاود مراسلتها بعد الاعتذار عن الحلقة سالفة الذكر.

وتأتي تصريحات ريم البارودي بالمخالفة لما ادعته سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية قبل أيام، إذ أشارت إلى أنها لم تكن تعرف بـ مقلب رامز جلال في رمضان 2024.

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال

وشنت سمية الخشاب هجوماً حاداً على رامز جلال بعد إذاعة حلقتها ببرنامج "رامز جاب من الآخر"، لافتة إلى اتجاهها لمقاضاته بسبب تعريض حياتها للخطر.

وقالت الخشاب إنها تعرضت لإصابة خطيرة خلال مشاركتها في برنامج المقالب الشهير “رامز جاب من الآخر”، مشيرة إلى تعديل الحلقة التي ظهرت فيها بواسطة المونتاج لإخفاء مظاهر إصابتها.

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية تعليقاً على الحلقة: "اللي حصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذى في صحتها!. ما أنا عملتها معه 4 سنين قبل كده بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمد للأذية يبقى أنت كده متعمد تؤذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون".

ورداً على مزاعم أن المشاركين يوقعون على ورقة تفيد بموافقتهم على كل الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، استنكرت الخشاب هذا الادعاء، قائلة: "يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربنا مش من حقك تؤذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".

وأشارت إلى أن المنشور الذي نشرته عن الحلقة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وكتبت فيه "مش هسيب حقي منك يا رامز"، لم يكن على سبيل المزاح.

واختتمت الخشاب تصريحاتها بأنها قد اتخذت الإجراءات القانونية ضد الفنان رامز جلال في اليوم التالي لتصوير الحلقة، كما طالبت النائب العام بنظر الموضوع، قائلة: "أكيد مش هسيب حقي، متأكدة إن معظم الناس اتصابت لكنهم بيسكتوا عشان عاملين اعتبار للقناة، أنا صحتي محدش هيزعل عليها.. وأذيتي محدش هيزعل عليها، كله إلا الأذية".

  • اقرأ أيضاً

سمية الخشاب تحتاج علاجا نفسيا بعد بطولة مسلسل "بـ100 راجل"


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه