;

سمية الخشاب تحتاج علاجا نفسيا بعد بطولة مسلسل "بـ100 راجل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
سمية الخشاب تحتاج علاجا نفسيا بعد بطولة مسلسل "بـ100 راجل"

كشفت الممثلة المصرية سمية الخشاب عن أبرز تفاصيل كواليس مسلسلها الرمضاني "بـ100 راجل" من خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة العربية، حيث كشفت تأثير الشخصية التي لعبتها في المسلسل على حالتها النفسية وردت على الانتقادات الموجهة لصورها قبل عرضه.

وقالت سمية الخشاب عن دورها "غالية أبو الدهب" في مسلسل "بـ100 راجل"، أن الدور أرهقها لما فيه من صراعات وتفاصيل معقدة، وصرحت أنها تحتاج علاج نفسي بعد المسلسل حيث، حسبما قالت "عيطت كتير وانقهرت كتير، محتاجة علاج نفسي بعد المسلسل دا".

وكشفت الخشاب خلال البرنامج أنها اضطرت لإزالة الجبس بعد إصابتها بتمزق في الأربطة لتستطيع إكمال تصوير المسلسل.

وعن الانتقادات التي وجهت للصور المنشورة من المسلسل قبل عرضه، قالت الخشاب أن "الصور تم تعديلها" وأن من وراء ذلك هو "حزب أعداء النجاح".

وعند سؤالها عن ظهورها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، وجهت عدد من الانتقادات لرامز جلال مقدم البرنامج وأعربت عن استيائها من إهمال جلال، وعدم حرصه على الاطمئنان على سلامة المشاركين بعد تصوير البرنامج، وأن سعي البعض وراء الشهرة يكون على حساب صحة وسلامة الضيوف.

وقالت "اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، يعني إيه برنامج مقالب، ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كدة بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمد للأذية يبقى انت كدة متعمد تؤذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون".

كما أكدت زيارتها للمستشفى بعد الحلقة للتأكد من سلامتها، وتبين أنها لم تكن الشخص الوحيد الذي تعرض للإصابة جراء البرنامج.

ورداً على التوقيع على ما يفيد بموافقتها على كل الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، قالت "يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربنا مش من حقك تؤذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".

واختتمت قائلة "أكيد مش هسيب حقي، متأكدة إن معظم الناس اتصابت لكنهم بيسكتوا عشان عاملين اعتبار للقناة، أنا صحتي محدش هيزعل عليها وأذيتي محدش هيزعل عليها، كله إلا الأذية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه