;

الموت يفجع سمية الخشاب

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
الموت يفجع سمية الخشاب

فُجعت الفنانة المصرية سمية الخشاب، قبل قليل، بوفاة والدتها.  

وأعلنت سمية الخشاب، عبر حسابها بموقع "فيسبوك" مساء اليوم، وفاة والدتها بعد صراعٍ مع المرض.

ونعت سمية الخشاب وفاة والدتها خلال منشورها التي أعلنت فيه الخبر الحزين، قائلة: "إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمه الله والدتي الغاليه".

وأضافت: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

ولم تكشف الفنانة سمية الخشاب أي تفاصيل أخرى حول موعد الجنازة أو العزاء ومكان دفن جثمان والدتها، والذي يتوقع أن يوارى التراب في مدافن العائلة في مدينة الإسكندرية.

وفي نفس السياق، أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن موعد جنازة والدة سمية الخشاب لم يتحدد حتى تلك اللحظة، مشيرًا أن الفنانة سمية الخشاب توجد بجوار والدتها الآن في الإسكندرية حيث تنهي إجراءات تصاريح الدفن.

سمية الخشاب توجه رسالة شديدة اللهجة لشخص غامض

يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب، كانت قد وجهت قبل أيام، رسالة غامضة شديدة اللهجة، تطالب فيها أحد الأشخاص بعدم الكذب عليها، والاستخفاف بعقلها، مؤكدة أنها تمثل على هؤلاء الأشخاص أنها تصدق أفعالهم ولكنها عكس ذلك.

وكتبت سمية الخشاب، حينها، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "حوّر براحتك، وهعمل نفسي مصدقاك، بس بلاش تأفور مبحبش حد يشوفني ساذجة".

أخر أعمال سمية الخشاب

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب تغيب عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2022، بعدما شاركت العام الماضي في مسلسل «موسى» أمام الفنان محمد رمضان، الفنانة هبة مجدي، الفنان منذر رياحنة، الفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة.

وجدير بالذكر أن مسلسل موسى، كان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، ودارت أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه