;

ريم البارودي تنفي محاولة انتحارها بسبب أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
ريم البارودي تنفي محاولة انتحارها بسبب أحمد سعد

 نفت النجمة المصرية ريم البارودي ما تردد عن محاولتها الانتحار بعد فشل علاقتها بالمطرب أحمد سعد.

وقالت البارودي خلال تصريحات تليفزيونية لها مع عمرو الليثي، على قناة الحياة المصرية أن هذه العلاقة انتهت بالفعل بعد 16 عاماً من الارتباط سوياً.

وأكد ريم أن تفكيرها في الانتحار يخالف تعاليم الدين الإسلامي، ولا يجوز أن أضحي بحياتي من أجل شخص آخر.

وتابعت في تصريحاتها التي كانت الأكثر بحثاً وتداولاً، قائلة: من المؤكد أنني لن أحب أحمد سعد أكثر من نفسي، بالإضافة لأن علاقتي به انتهت رسمياً ولم يعد له أي ذرة حب في قلبي، إذ إني لا أحبه لا أحبه ولا أكرهه".

وقالت إنها في الوقت الحالي  لا تجمعها صداقة ولا الفنان أحمد سعد يمثل له شيئاً إذ إنهما زملاء وتوجد مساحة أصدقاء مشتركين بينهما.

قضية ريم البارودي وريهام سعيد 

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة ريم البارودي بيان صحافي تعلن من خلاله تنازلها عن النزاعات القضائية مع المذيعة ريهام سعيد وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور الشهير انستغرام.

وعلقت ريم البارودي: "الحمد لله دائما وأبدا، شكرا للأستاذ المستشار ياسر قنطوش"،  وجاء في البيان: "يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

وتابع البيان: "حيث أنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينهما، وبين أعضاء الوسط الفني فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد".

واختتم البيان: "وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه