;

ثعبان يلدغ ويصيب رامز جلال في حلقة برنامجه "رامز نيفر إند"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
ثعبان يلدغ ويصيب رامز جلال في حلقة برنامجه "رامز نيفر إند"

 تعرض النجم المصري رامز جلال، للإصابة خلال حلقة برنامجه "رامز نيفر إند" والتي استضاف فيها اليوم الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي.

خلال المقلب الذي ينفذه رامز ضمن الحلقة والذي كان عليه الإمساك بالثعبان لتخويف الثنائي الشهير، قام الثعبان بلدغه مما جعله ينزف.

وظهر على رامز علامات الخوف من تأثير سم الثعبان عليه، و قام بربط إصابعه فوراً، وفور نزول المطعم على الأرض سارع رامز للذهاب إلى عربة الإسعاف لتلقى العلاج المطلوب.

كان برومو البرنامج كشف عن عدد من نجوم الفن الذين تمت استضافتهم في البرنامج الذي تم تصويره في الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية هيئة الترفيه.

ومن النجوم أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.

في وقت سابق، كان أطلق رامز جلال أغنية البرنامج والتي تصدرت محركات البحث وحققت ملايين المشاهدات الأغنية من كلمات محمد البوغة ومن ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أحمد عادل وتم تسجيل الأغنية تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وكشف تقرير mbc أن  البرومو الخاص ببرنامج "رامز نيفر إند" عبر الصفحة الرسمية لشبكة قنواتMBC  مصر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حقق أكثر من 3.1 مليون مشاهدة منذ طرحه .

وتعتمد فكرة البرنامج على وهم الضيوف بحضورهم افتتاح لأحد المطاعم في السعودية وحينما يصل الضيوف يتعرضون لمقلب من خلال هجوم الثور والدخول في غرفة للتعرض لمقلب جديد.

أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يتم وهم الضيف بتعرض المطعم لعطل ما ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الذي يقدمه رامز جلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه