;

النجوم يعزون ريم البارودي في وفاة والدها..محمد رمضان الأبرز

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
النجوم يعزون ريم البارودي في وفاة والدها..محمد رمضان الأبرز

تلقت الفنانة المصرية ريم البارودي، واجب العزاء في والدها الذي رحل نهاية الأسبوع الماضي عقب تعرضه لأزمة صحية .

وفي التفاصيل حضر عدد كبير من نجوم الفن في مصر منهم محمد رمضان، زينة، ريهام وبوسي شلبي، وعدد آخر من النجوم ليقدموا واجب العزاء في البارودي.

ومؤخراً، كانت ريم البارودي، طالبت متابعيها بالدعاء لوالدها بعد تدهور وضعه الصحي، وكتبت عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام:  "بابا في حالة حاجة وبحاجة للدعاء".

كما حرصت المذيعة ريهام سعيد، على تقديم واجب العزاء لريم الباروي في وفاة والدها، والذي أقيم  بمسجد أبوبكر الصديق بمصر الجديدة، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين ريم البارودي والتي كانت وصلت في وقت من الأوقات إلى ساحات المحاكم.

وذلك بعدما نشرت ريم البارودي بيان صحافي تعلن من خلاله تنازلها عن النزاعات القضائية مع المذيعة ريهام سعيد وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع الصور الشهير انستغرام.

وعلقت ريم البارودي: "الحمد لله دائما وأبدا، شكرا للأستاذ المستشار ياسر قنطوش"،  وجاء في البيان: "يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي مسلسل «نقل عام»، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم محمود حميدة، محمد محمود عبدالعزيز، مريهان حسين، أميرة أديب، نور خالد النبوي، إخراج عادل أديب، تأليف وليد خيري .

وتواصل الفنانة ريم البارودي للمشاركة في مسلسل زرع شيطاني من بطولة الفنانة حنان مطاوع، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويواصل المخرج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث مسلسل  زرع شيطاني حول فكرة الخيالات التي تُطارد صاحبها في ذهنه طوال الوقت، وتُفسد حياته، كونه يسير وراء أوهام بعيدًا عن الواقع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه